“احداث الحلقة الاولى من مسلسل “في اللالا لاند”

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل” في اللالا لاند” الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي على متن طائرة تنهار أثناء رحلتها إلى أندونيسيا وتسقط على إحدى الجزر.

 وكشفت لنا الحلقة الأولى من مسلسل “في اللالا لاند” عن شخصية مضيفة الطيران التي تقوم بتجسيدها في هذا العمل  دنيا سمير غانم.

 

دنيا سمير غانم مضيفة طيران في مسلسل في اللالا لاند 

"احداث الحلقة الاولى من مسلسل "في اللالا لاند"
دنيا سمير غانم مضيفة طيران في مسلسل في اللالا لاند

 

تجسد دنيا سمير غانم ابنة النجم الكوميدي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، دور مضيفة طيران في مسلسها الرمضاني لهذا العام.

وبدأت أولى حلقات المسلسل بظهور “عتاب الحبيب محمود” مضيفة الطيران التي تأخرت عن موعد إقلاع الطائرة، مما تسبب في تعنيفها من مديرة طاقم الضيافة لأنه بالإضافة إلى تأخرها، كانت ترتدي ملابس غير مهندمة وحقيبة،  كما أنها كانت تتحدث بطريقة غير لبقة.

كوميديا مسلسل في اللالا لاند

"احداث الحلقة الاولى من مسلسل "في اللالا لاند"
كوميديا مسلسل في اللالا لاند

 

شهدت الطائرة قبل سقوطها العديد من المواقف الكوميدية منها مشهد العروسين حمدي ميرغني وشيماء سيف اللذان يتم زفافهما إلى المطار ويصعدان الطائرة بملابس الزفاف وطلبهم للكثير من الطعام لأنه يُقدم مجانًا بالطائرة.

كذلك مشهد اثنين من الممثلين يرتدون الزي الصعيدي يريدون الجلوس في المقعد المخصص للفنان سمير غانم، ويصرون على أكل سندوتشات الفول والباذنجان والبصل بالطائرة.

وأيضا تعاني ملكة جمال مصر التي تسافر على نفس الرحلة من جلوسها بالمقاعد الاقتصادية بجوار بعض الأشخاص المزعجين.

قنوات العرض

"احداث الحلقة الاولى من مسلسل "في اللالا لاند"
قنوات العرض

يتم عرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة السادسة مساء، والإعادة الخامسة فجرًا والحادية عشر صباحًا على قناة دبي، كما يعرض على قناة CBC في تمام الساعة السابعة مساءً.

مسلسل “في ‏اللا لا لاند” بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، وتأليف مصطفى صقر.

المسلسل إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي.

يمكنك أيضا قراءة More from author