احتفال ريما فقيه بعيد ميلاد ابنتها الاول

أمس احتفلت ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه ذات الاصول اللبنانية بعيد ميلاد طفلتها ريما في ذكرى ميلادها الاولى من خلال بعض الكلمات المعبرة التي ارفقتها بصورة جمعتها بالطفلة على موقع فيس بوك.

ريما فقيه

ريما فقيه تحتفل بعيد ميلاد طفلتها ريما

احتفلت ريما فقيه بذكرى ميلاد طفلتها الأولى من خلال صفحتها على موقع فيس بوك، حيث قامت ريما بنشر صورة تجمعها بطفلتها التي أطلقت عليها اسم ريما ايضا.

وكتبت ريما على الصورة بعض الكلمات المعبرة ذكرت فيها:”I can’t believe you are almost 1…my sweet baby daughter💕I am so thankful to be your mother”.

I can’t believe you are almost 1…my sweet baby daughter💕I am so thankful to be your mother.

Posted by Rima Fakih on Monday, January 22, 2018

هذا وقد أعلنت ريما مؤخرا عن خبر حملها بطفلها الثاني من زوجها المنتج اللبناني وسيم صليبي في تصريحاتها لبرنامج The Insider، وذكرت أنهم اختاروا اسم جوزيف لطفلهما الثاني.

جدير بالذكر أن ريما جمعتها بزوجها اللبناني قصة حب كبيرة تزوجا على إثرها في مدينة بيروت في حفل زفاف اسطوري تحدثت عنه وسائل الاعلام اللبنانية.

حيث ظهرت ريما بإطلالة مميزة يوم زفافها من توقيع مصمم الازياء اللبناني إيلي صعب، وفي حفلة ما قبل الزفاف ارتدت جمبسوت من توقيع جورج حبيقة.

يذكر أن ريما هي ملكة جمال أمريكا لعام 2010، وزوجها هو منتج، وموسيقي عالمي يعمل بين كندا وامريكا، كانت تجمعهما صداقة قوية قبل الزواج.

وعلى صعيد أخر أعلنت ريما تسليمها رئاسة لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان، لتصبح بذلك المنتج المنفذ للمسابقة وذلك ابتداء من الحفل القادم.

حيث جاء إعلان الخبر عقب زيارتها وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان، وعلقت ريما عن هذه الخطوة قائلة:”لطالما رغبت في أن أخطو هذه الخطوة، خصوصاً بعد فوزي بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية. أحببت أن أضع خبرتي بهدف إعادة تاج الجمال العالميّ إلى بلدي”.  

 

يمكنك أيضا قراءة More from author