احتفال النجم احمد عز بتسجيل اولي حلقات المسلسل الاذاعي “الديزل”

يخوض الآن الفنان أحمد عز تجربة جديدة في الإذاعة حيث يقوم بتسجيل مسلسل إذاعي تحت اسم (الديزل)، واحتفل مساء الأحد بالبدأ في تسجيل أول حلقة.

احتفال النجم احمد عز بتسجيل اولي حلقات المسلسل الاذاعي "الديزل"
احتفال النجم أحمد عز بتسجيل اولي حلقات المسلسل الاذاعي “الديزل”

أحمد عز في الديزل:

يقوم أحمد عز بتجسيد شخصية (حمزة الديزل) الذى يتقابل مع امينة خليل التى تقوم  بدور فتاة اسمها (سمر) تنتمي للطبقة الأرستقراطية وتجمعهما ظروف غريبة لتنشأ بينهما قصة مليئة بالمغامرات والمواقف المتناقضة والكوميدية.

احتفال النجم احمد عز بتسجيل اولي حلقات المسلسل الاذاعي "الديزل"
احتفال النجم أحمد عز بتسجيل اولي حلقات المسلسل الاذاعي “الديزل”

 

فريق العمل مع احمد عز في الديزل:

المسلسل  بطولة النجم أحمد عز وأمينة خليل ومحمد لطفي، ومريم حسين،  وليلى فوزي ومن إنتاج وكالة “ميديا سيتي” للمنتج محمد عبد اللطيف، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي.

أعمال احمد عز في رمضان:

ويُذكر أن هذا العمل (الديزل) هو العمل الوحيد للفنان احمد عز في رمضضان 2017، كما أنه أول عمل اذاعي للفنان احمد عز.

عن احمد عز:

أول ظهور للفنان احمد عز كان مع الفنانة أصال في فيديو كليب (لما جت عينك في عيني)، ثم ظهر بعدها في مشهد صغير في فيلم ايناث الدغيدي (كلام الليل).

ومن بعدها كانت الانطلاقة ليقوم بعمل أول بطولة له وهو فيلم (مذكرات مراهقة) مع الفنانة (هند صبري) وإخراج المخرجة الجريئة إيناث الدغيدي.

ثم توالت الفرص حيث حاز بفرصة اخرى للظهور مع الفنانة يسرا في مسلسل (ملك روحي) عام 2004، وبعده فيلم (حب البنات) مع الفنانة ليلى علوي.

وبعد فيلم (حب البنات) قرر أحمد عز ان لا يحصر نفسه في أدوار الرومانسية واتجل لأدوار الأكشن والتشويق وكانت اولها دوره في فيلم (ملاكي اسكندريا) للمخرجة سندرا نشأت.

وأيضًا خاض أحمد عز تجربة يوصفها هو بالتجربة المميزة حيث قام بدبلجة دور (عمرو بن العاص) في فيلم أمير رحلة الأساطير.

حياة احمد عز الشخصية:

كانت زيجة الفنان احمد عز بالفنانة أنغام غير معلن بناءً على رغبة الطرفين، حيث أن أكّد الطرفين الخبر مبرّرين عدم إعلانهما للزواج ليس إلا إذعاناً لرغبة المغنية أنغام التي لم ترغب في إقحام الجمهور و الإعلام في حياتها الخاصة فطلبت من زوجها أنذاك الفنان احمد عز عدم الإعلان عن زواجهما و هو ما احترمه و نفّذه لها.

و قد كان زواجهما زواجًا طبيعيًا كأي شخصين مُشهر للعائلة و الأصدقاء و هذا ما أكّده الطرفين، و قد تم الزواج في يوم عام 2011 لكن لأسباب شخصية لم يقّدر لهما استكمال حياتهما سوياً فحدث الإنفصال بتاريخ 2012.

يمكنك أيضا قراءة More from author