اجمل موديلات ساعات يد من بولغاري

موديلات ساعات يد من علامة بولغاري المتميزة، لن تكتمل إطلالتك بدون ساعات يد الراقية من دار بولغاري العريقة التي تعكس شخصية المرأة المتألقة فتضفي عليها اللمسات الناعمة لإطلالة فاخرة تتناسب مع السهرات التي تليق بكِ فتجعل منكِ الفتاة الراقية التي تبهر جميع الحضور وتخطف الأنظار إليها وتأسر القلوب.
تشتهر دار بولغاري بتصميم المنتجات الفاخرة من الاكسسورات الجلدية والمجوهرات وبكل عام تقدم مجموعة مختلفة من التصاميم المترفة وفي هذا العام تقدم لنا بولغاري تصاميم راقية للغاية من مجموعتها الراقيةالتي تحمل اسم “سيربنتي”، وكذلك مجموعات أخرى متميزة من ذات الدار.

مجموعة ساعات يد راقية من علامة بولغاري

استوحت أحد مجموعات المتميزة من الأفعى وبشكل خاص من الحضارة الإغريقية التي ارتبط بها رمز الأفعى بشكل كبير ولمدة طويلة حيث قامت هذه الدار بتصميم أول قطعة تحمل رمز الأفعى بعام 1940 ثم أصبح هذا الرمز مرتبط بالدار بشكل كبير، وبعدها أصبح جزء من هويتها.
وبعد أن ارتدت النجمة اليزابيت تايلور تصميم من دار بولغاري من مجموعة سيربنتي عندما كانت تشارك في دور كليوباترا أصبحت الدار منذ هذا الوقت تقدم هذه المجموعة على مختلف المنتجات والقطع، وهذا ظهر واضحًا بشكل كبير في هذا الموسم الذي أتت أشكاله بشكل متنوع.
فكان الكبير منها الذي يلتف مرتين على المعصم أو الساعة الصغيرة التي تلتف مرة واحدة، والتصاميم كانت مصنوعة من ألوان الذهب المختلفة الأبيض والاصفر وكذلك الوردي.
بالإضافة إلى انها رصعت بأفخم أنواع الأحجار الكريمة من الماس والياقوت وحجر الزمرد، وكذلك العقيق الأسود، واللؤلؤ.
ومن مجموعة أخرى من بولغاري تدعى lvecea انتقينا لك ساعة راقية تمنحك طلة قوية وواثقة بتصميمها الذي يعانق جمال الذهب الوري مع قوة ورصانة الفولاذ، وساعة أخرى نابضة باللون الأزرق من سوارها الجلدي الجميل مع تصميم للقمر يعانق عقاربها.
وكذلك ساعة levcea tourbillon تكشف عن التقنية العالية لعلامة بولغاري في تصميم الساعة وتألقت باللون الأخضر الذي جاء من الميناء الخاص بها المثمن بحجر اليشب الأخضر مع السوار الجلدي الجميل والأنيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author