اجمل موديلات احذية Jimmy Choo المميزة لعروس 2017

بعد أن تنتهي العروس من شراء فستان الزفاف، تبدأ على الفور في البحث عن باقي إكسسوارات فستان الزفاف، وأهمها على الإطلاق احذية الزفاف، والتي تساعدك على قضاء وقت مريح وهادئ بدون أي تعب، للاستمتاع بوقت زفافك السعيد.

واختيار حذاء الزفاف ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج إلى مراعاة شكل الفستان ولونه بل وتصميمه أيضًا، وكذلك لابد من تنسيقه مع باقي إكسسوارات الفستان، كما يجب اختيار حذاء مريح وبمقاس مناسب، كماسنوضح لكي اليوم.

وقد قدمت لنا دار جيمي شو مجموعة تصاميم خلابة وجذابة لأحذية الزفاف كما عودتنا دائمًا، لطلة مميزة لعروس العام.

احذية عروس الصيف من جيمي شو

جاءت موديلات عروس هذا العام بعدة عناصر جميلة ميزت التصاميم، حيث جاءت

  1. بكعب عالي رفيع، يعطي طلة مثالية للجسم في فستان الزفاف.
  2. جاءت التصاميم أيضًا معظمها من الجلد اللامع.
  3. بينما اختلفت بين أحذية مفتوحة بالكامل أو مغلقة.
  4. وجاءت بعض التصاميم مطرزة بالفصوص والقشور اللامعة، وبعض منها بالدانتيل والحرير والستان وبالريش الأبيض المناسب لفستان العرس، أما الألوان فقد اختلفت بين الأبيض والعاجي والذهبي والفضي.

طريقة اختيار احذية مميزة لزفافك

  1. ابدأي بالبحث عن أحدث صيحات موسم زفافك، وذلك بالبحث على صفحات الإنترنت، وأخذ فكرة شاملة عن الموديلات الجديدة المميزة.
  2. ثم اذهبي بنفسك لمتاجر الأحذية لاختيار ما يناسبك، ولكن مع مراعاة عدم الذهاب لشراء حذاء الزفاف، بعد يوم طويل من التسوق، أو الإرهاق، حيث تكون قدميكي متبعتين، ولا تستطيعي اختيار الموديل المناسب.
  3. يفضل عروستي اختيار حذائين للزفاف، أحدهما كعب عالي والأخر مسطح، لتبديله إذا شعرتي بالتعب بعد الحركة والمجهود أثناء الزفاف.
  4. اختاري حذاءك بنفس مقاس قدميكي أو أكبر نصف درجة على الأكثر، حتى لا يكون أوسع من قدميكي فينزلق منها، أو أصغر منها فيعيق حركتك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author