اجمل مجوهرات زوي ديشانيل في ذكرى عيد ميلادها

في ذكرى ميلادها الثامن والثلاثون جمعنا لكم مجموعة من أبرز مجوهرات زوي ديشانيل التي ظهرت بها في كثير من المناسبات الفنية والمهرجانات الدولية، حيث عرفت زوي ديشانيل بأناقتها واسلوبها المميز في اختيار إطلالتها بما فيها المجوهرات.

زوي ديشانيل وعيد ميلادها الـ38

هي ممثلة أمريكية عملت في المجال الفني بالكثير من المجالات التي من بينها التمثيل، والغناء، والتأليف الموسيقي، وكتابة الاغاني، وعروض الازياء، بدأت اولى خطواتها الفنية في عام 1998 وهي بعمر ال17 عاما.

ولدت زوي في 17 يناير عام 1980 بمدينة لوس انجلوس، وكان أول أدوارها الفنية عام 1999 في فيلم MUMFORD ،استطاعت بعدها ان تخطف الانظار إليها، وأسند إليها العديد من الادوار بمساحات أكبر بعد ذلك.

عملت خلال مشوارها الفني مع العديد من نجوم هوليوود وكان من بينهم النجم الكوميدي جيم كاري، الممثل جوزيف جوردون ليفيت، وغيرهم، ورشحت بعد ذلك للعديد من الجوائز الفنية أبرزها جائزة جولدن جلوب، وجائزة غرامي.

هذا وقد قدمت زووي العديد من الاعمال الفنية من أفلام ومسلسلات، و اسطوانات غنائية لاقت رواجاً مع كل إصدار لها، وكان أبرز أعمالها الموسيقيّة  Volume One و  Volume Two  و Volume 3.

وعلى صعيد اخر تم اختيار زوي لتكون الوجه الاعلاني لاحدى ماركات التجميل المعروفة Rimmel، وشاركت بعدها في إحدى الاعلانات الخاصة بهاتف آيفون 5.

على الصعيد الشخصي خطبت زووي من الموسيقي بن جيبارد في عام 2008، ثم تزوجا بعد ذلك بعام، وأعلنا انفصالهما في عام 2011، ثم تم الطلاق رسميا في عام 2012، ولدي زوي طفل واحد من الابناء.

أفضل مجوهرات زوي ديشانيل

عرفت زوي بأناقتها وأسلوبها المرح والعفوي البسيط، الامر الذي جعلها تنال قدر كبير من المحبة والاعجاب في قلوب محبيها على مستوى العالم، واستطاعت ان تخطف الانظار إليها.

كذلك تميزت زوي في كثير من المحافل الفنية والمهرجانات الدولية باختياراتها البسيطة والكلاسيكية والبعيدة تماما عن المبالغة فهي تتجه دائما لاعتماد اسلوب انثوي بسيط سواء في الملابس أو المجوهرات.

ومن أكثر العلامات التجارية الشهيرة في مجال المجوهرات التي تستخدمها زوي هي شانيل، كويات، دانا ريبيكا، ونيل لاين، لذا جمع لك مجموعة من أبرز مجوهرات زوي التي ظهرت بها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author