اجمل مجوهرات النجمات في حفل Emmy Awards 2017

النجمات هن محط اهتمام عاشقات الموضة والجمال حيث ارتداؤهم لأحدث صيحات من قطع مجوهرات متألقة للغاية، وهذا ما تميزت به مجوهرات النجمات خلال الأيام القليلة الماضية بحفل توزيع جوائز الإيمي.

أما عن جائزة الإيمي فهي الجائزة الأمريكية التي تمنح للمسلسلات والبرامج التليفزيونية المتميزة عن غيرها، فهي مقابلة لجائزة الأوسكار ولكن الأوسكار مختصة بالإنتاج السينمائي أما الإيمي فهو بقطاع الإنتاج التليفزيوني، وفي وقت استلام هذه الجائزة تُقام حفلًا كبيرًا احتفالًا بالفائزين بها.

فلا بد بهذه المناسبة العالمية أن يكن النجمات بأبهى الصور لخطف الأنظار إليهن ولإظهار أناقتهن على السجادة الحمراء، فكعادتها تفردت النجمات بإختيار أفضل المجوهرات لإطلالة الحفل.

مجوهرات النجمات في حفل Emmy Awards 2017

  • JANE FONDA
    ارتدت الفنانة العالمية جين فوندا البالغة من العمر تسع وسبعون عامًا فستانًا لائقًا مخصص باللون الوردي الساحن.
    مضافًا إليها ثلاث قطع من المجوهرات المخصصة من جيزموندي، وقلادة ذات اللون الأخضر الناعم ارتدتها للخلف.
    وأقراط من حجر الزمرد مع الالماس ليضفي عليها في هذه الإطلالة بريقًا وسحرًا يخطف الأنظار، وقدرت هذه المجوهرات بحوالي مليونين ونصف دولار.
  • PRIYANKA CHOPRA
    أما نجمة كوانتيكو فطلت علينا في هذه الحفل بمجوهرات من الالماس مع فستانها المرصع بالالماس، وأيضًا أقراطًا مميزة من الالماس وخاتمًا راقيًا للغاية ليضفي عليها الأنوثة الناعمة.
  • NICOLE  KIDMAN
    انتقت الممثلة الفاتنة نيكولي مجوهراتها في هذه الإطلالة من دار المجوهرات العالمية هاري ونستون يتكون من سوارًا وقيراط من الالماس مرصع بالبلاتين، والاقراط على شكل الكمثرى.
    أيضًا ارتدت ساعة من أوميغا، ويذكر أنه عندما ذهبت للتلقى الجائزة على خشبة المسرح كانت ترتدي بيديها فقط ساعة أوميغا.
  • ZOE  KRAVITZ
    أتت علينا هذه الفنانة بإطلالة حقًا فريدة من نوعها بواسطة فستانها المزين بالريش ثم أضفت عليه مجوهراتها الماسية جمالًا ساحرًا يخطف الأنظار والقلوب.
    اختارت هذه المجوهرات من الدار المتميزة التي تذهلنا دائمًا بكل ما هو رقيق وجذاب تيفاني أند كو.
  • EMMY ROSSUM
    تربع حجر الزمرد على عرش إطلالة نجمة شامليس حيث ارتدت فتسانًا باللون الأسود معه مجموعة مجوهرات من لورين شوارتز مرصعًا بحجر الزمرد الأخضر الراقي لمزيد من السحر والجاذبية عليها.
  • JESSICA  BIEL
    أضفت هذه النجمة مزيدًا من الجمال علي فستانها المتألق عن طريق مجوهراتها المرصعة بالالماس بما في ذلك الاقراط الطويلة الماسية، السوار، وخاتم الالماس.
  • ELISABETH  MOSS
    هي الممثلة البارعة بالدراما التليفزيونية، أضافت إلى اطلالتها بريق الماس اللامع الجذاب ليعكس تألقها برقة وانسيابية.
    فارتدت اقراط صغيرة على هيئة قطع دائرية من الالماس وتألقت بها كثيرًا.
  • ELLIE  KEMPER
    اختارت مجوهرات أنيقة بشكل مختلف عن إطلالات النجمات في هذه الحفلة، فاختارت لونها من لون الطبيعة الوردي حيث حجر الياقوت ذو اللون الوردي لترصع به المجوهرات التي ارتدتها.
    اقراطًا من الياقوت الوردي، ثم الخاتم من الياقوت الوردي معه الالماس يضفي عليه البريق
    الذي عكس مباشرًة روح الفنانة المبهجة للغايةوبالمنتصف حجر ذو اللون الأحمر الشيق، بجانبه خاتمًا آخر يلمع الالماس منه فيبرز جماله وأناقته على أناملها.

يمكنك أيضا قراءة More from author