اجمل مجوهرات الاميرة كيت ميدلتون

مجوهرات كيت ميدلتون المتفردة من نوعها، حيت تتمتع كيت ميدلتون بالذوق الرفيع والراقي والأسلوب اللائق بالعائلة الملكية فهي دائمًا ما تختار الأزياء المتشابهة مع القصر البريطاني، كيت ميدلتون هي دوقة كامبريدج، صاحبة الجنسية الإنجليزية وزوجة دوق كامبريدج الأمير ويليام، قامت مجلة تايم الأمريكية باختيارها واحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم سنة 2012م.

مجوهرات كيت ميدلتون ذات الذوق الرفيع

علامة kiki mcdonough من العلامات المفضلة لدى كيت فهي تقوم باختيارها دائمًا وتنسق أفخم الفساتين الخاصة بها مع مجوهرات هذه العلامة البريطانية وبأرقى المناسبات، بالإضافة إلى أن كيت تحب اقراط هذه العلامة وتمنحها الأولوية في الاستخدام فهي تتميز بترصيعها بالاحجار الكريمة ونصف الكريمة وذات الألوان الغنية والجذابة التي تمنحها إطلالة راقية لا مثيل لها.
فقد اختارت كيت ميدلتون أقراطًا من هذه العلامة المرصعة بالذهب الأبيض مع الاماس والتوباز الأزرق لحضور المناسبات الهامة مثل حفل الاستقبال بالأكاديمية الملكية للفنون.
أيضًا أثناء زيارتها إلى مملكة بوتان تألقت بأقراط مصممة من الذهب الأبيض مع الجمشت بلون اللافندر والألماس، واقراط أخرى من حجر السترين الجذاب فهذا الحجر هو المفضل لدى كيت فارتدتها خلال حفل تعميد طفلها الأول الأمير جورج.
كما أن الأميرة كيت تعشق اللؤلؤ فهو رمز البراءة والأنوثة ومعشوق السيدات الملكية على مر الأزمنة المختلفة لهذا فهي تختاره بتصميماته المميزة والبسيطة.

يمكنك أيضا قراءة More from author