اجمل مجموعة خواتم مرصعة بالالماس الارزق

إذا أردتي الحصول على خواتم أنيقة وراقية للغاية بإمكانك اختيار الـ خواتم المرصعة بالأحجار الكريمة ذات الألوان المتعددة والمبهجة التي تضفي على قطع المجوهرات تألقًا مع نوع خاص، خاصًة الأحجار التي تنتمي إلى اللون الأزرق مثل الماس الأزرق الراقي.

 

خواتم من الماس الأزرق اللامع

ينتمي الماس الأزرق إلى لون النيل الصافي الجميل وهو من الأحجار الكريمة اللامعة التي تضفي لمسات ناعمة على قطع المجوهرات حيث أنه يعطي لمعانًا وبريقًا من طراز خاص لإطلالة مشرقة ومرحة للغاية.
يتميز اللون الأزرق بالشاعرية والتناغم مع السهرات السعيدة والمناسبات الذي يجعل إطلالتك ذات فخر ملكي ورقة عالية.

فيتميز اللون الأزرق بعالم الموضة بمكانة خاصة ليتمتع بأطياف الصفاء ويضفي عليها الشعور بالإنسجام والراحة.

ولا تخلو المجوهرات الكلاسيكية أو العصرية على حد سواء من تزيينها باللون الأزرق فهو يعد من أهم وأجمل عوامل لإبراز الفخامة والأناقة في قطعة مجوهراتك.
أيضًا من إبداع اللون الازرق أنه يتلائم مع مختلف ألوان الملابس ويعطيها رونقًا ومزيجًا أنيق بشكل كبير.

تتميز هذة المجموعة الفريدة من نوعها بإمتزاجها بالذهب الأبيض مع الماس الأزرق اللامع في تصميم كلاسيكي وآخر عصري يليق بالمرآه الراقية والفاتنة.

يعد الماس ذو اللون الأزرق هو من أندر أنواع الماسات الموجودة بالعالم وأجملها على الإطلاق.
ويستخرج معظمه من الفوهات البركانية التي تلقي به الحمم البركانية حيث الحرارة والضغط العالي لمدة طويلة تصل لملايين السنين يهيأن ظروف مناسبة لتشكيل الماس.
وساد الاعتقاد منذ قديم الأزل أن الماس يحتوي على خصائص ذات سحر أسطوري خرافي وعلاجي بسبب ظاهرة التفسفر ببعض أنواع الألماس حيث أنه يعطيه القدرة على أن يتوهج بالليل.
ولكنه كان في الماضي دليل على قوة هذا الحجر الخارقة لذلك اعتقدوا أن الألماس يهدئ الأمراض العقلية ويقوم بالحماية من النوبات الشيطانية أو الكوابيس، وأيضًا يعطي دعمًا غير محدود وشجاعة عالية للمحارب بساحة المعركة.

يمكنك أيضا قراءة More from author