اجمل قلائد مرصعة بالزمرد

قلائد مزينة بحجر الزمرد الأخضر لإطلالة مرفهة فريدة من نوعها، تنتقي الفتيات قلائد مرصعة بالأحجار الكريمة بشكل بارز حتى تضفي على إطلالتها الرونق المتميز والدلال الأنثوي الذي تتباهى به أمام جميع الحضور من هذه الأحجار حجر الزمرد الرائع، لذلك إذا اردتي أن تكوني في غاية الأناقة والجمال اختاري قلادتك من تداخل الزمرد مع مجموعة من الأحجار الكريمة الأخرى لإطلالة جريئة أو تداخله مع الالماس فقط لإطلالة رقيقة.
بحثت دور المجوهرات العالمية كثيرًا عن ما يلفت انتباه المرأة العربية بشكل خاص ويخطف أنظارها وكان لحجر الزمرد مكانة عالية في هذا الأمر، فقامت بترصيع مجوهراتها به حتى تتناسب مع الذوق العربي الفاخر ونقدم لك اليوم مجموعة من قلائد مرصعة بالزمرد حتى تكون إطلالتك متلألأة وخلابة.

إطلالة ساحرة مع قلائد مرصعة بالزمرد الأخضر

عند قول حجر الزمرد يتبادر إلى أذهاننا الرقي والصفاء فمن المعروف أن حجر الزمرد يبعث في النفس السلام والهدوء والاسترخاء لدرجة كبيرة، وينتمي الزمرد إلى عصر الفراعنة فكان لديهم بعض المناجم المتركزة بالمنطقة الشرقية من الصحراء الكبرى أو المعروفة بإسم صحراء النوبة.
من خصائص أو فوائد هذا الحجر أنه يحارب الطاقة السلبية عند البشرة ويبعد عنهم الأرواح الشريرة ويحس على تقوية الذاكرة والقدرة الفكرية لمرتديه، والأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل المتعلقة بالدماغ من الممكن لهم ارتداء الزمرد لحل هذه المشاكل.

أما بالنسبة للمجوهرات المرصعة بالزمرد فهو يعمل على إبراز قوة شخصية المرأة والتعزيز من سحرها الملكي فيجعل المرأة متألقة دائمًا وكأنها أميرة وسط جميع الحضور، فقامت بولغاري بتقديم قلادة متميزة ذات تصميم جذاب لرأس الثعبان وهو شعار العلامة الإيطالية من الذهب الابيض مع الزمرد ذو قطع الاجاصة والماركيز الراقي وكذلك الالماس.

ودار كارتييه الفاخرة قدمت قطعة متميزة من الزمرد بقطع الوسادة الملكي يتعانق مع حبات الالماس والتصميم كان من الذهب الابيض، ماركة ديفيد موريس انتقت قلادة طويلة صممتها خصيصًا للمرأة العاشقة للجمال من حبات الزمرد متدرج الحجم مع الزهور الرقيقة من الذهب الابيض والالماس.

أما ديور فخرجت لنا بقلادة من عالم الهوت كوتور بلمسة الأقمشة مع الشرائط الحريرية التي بدت واضحة في التصميم، وهو من الذهب الابيض والالماس والياقوت الازرق، ثم غراف طلت علينا بإطلالة كلاسيكية بعض الشئ من أناقة الثلاثينات متوهجة بجاذبية الزمرد مع قطع الوسادة فتتكامل مع تصميم من الذهب الابيض والالماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author