اتصالات تطلق هاتفي Mate 10 و Mate 10 Pro في الامارات

شركة اتصالات تعلن عن إطلاق أحدث إصدارات شركة هواوي من الهواتف الذكية ميت 10 ، وميت 10 برو بشكل حصري لدى منافذ البيع التابعة لها ومراكز أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أتاحت شركة اتصالات عدة خيارات متنوعة وأكثر مرونة للدفع حيث تبدأ من 100 درهم في الشهر، كما أنها توفر شراء الأجهزة الجديدة هواوي بمفردها بسعر 2299 درهم لهاتف ميت 10، بسعر 2999 درهم لهاتف ميت 10 برو.

هواتف ميت 10 وميت 10 برو

اتصالات تطلق حصريا لديها هواتف شركة هواوي الجديدة في منافذها بالإمارات العربية

قامت شركة هواوي بالإعلان عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية والتي أطلقت عليها اسم MATE 10 و MATE 10 PRO، حيث تعد هذه الاصدارات الجديدة أول الهواتف التي تقوم هواوي تزويدها بالمعالج الجديد  Kirin 970.

حيث يتميز بمعالج  Kirin 970 بتوفير أداء أفضل في مهام الذكاء الاصطناعي بواقع 25 مرة مع استهلاك أقل للطاقة بواقع 50 مرة، وذلك مقارنة بالإصدار السابق.

بالإضافة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي حتى توفر لمستخدميها تجربة أسرع في الأداء، وخصوصية أكبر، كما أنها مزودة بأول شريحة هاتفية مزدوجة في العالم تدعم المكالمات الصوتية VOLTE مع شبكة الجيل الرابع 4G.

إلى جانب أنها تدعم سرعات اتصال وتنزيل عالية من خلال شبكة الجيل الرابع، هذا وتتميز سلسلة الإصدارات الحديثة ميت بخاصية الاستجابة الفورية والتي تشمل التعرف اللحظي على الصور اعتمادا على الذكاء الاصطناعي.

كذلك المترجم الفوري المعزز بالذكاء الاصطناعي، هذا ويأتي هاتف ميت 10 بشاشة متطورة وجديدة كليا بحجم 5.9 بوصات مع نسبة عرض إلى ارتفاع 16.9 مع خاصية  Full View.

في حين تأتي شاشة هاتف ميت 10 برو بحجم 6 بوصات مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.9 مع شاشة OLED، مع تصميم زجاجي ثلاثي الابعاد وانحناءات على الجوانب الأربعة لتتميز الاجهزة الجديدة بتصميمات تدعم إبراز الكاميرا المزدوجة الجديدة Leica Dual Camera.

بالإضافة إلى تميز هاتف ميت 10 برو بتدعيم خاصية IP67 للحماية من الغبار ومقاومة للماء، كما أنه بإمكان المشتركين استخدام أحدث إصدارات هواوي ميت 10 ، وميت 10 برو والاستفادة من هذه المميزات المتطورة من خلال أسرع شبكة جيل رابع في الدولة 4G/LTE.

حيث توفر سرعات كبيرة تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية على امتداد ما يزيد عن 97% من المناطق السكنية الكثيفة داخل الدولة.

كما تطلق شركة اتصالات أحدث الاصدرات الجديدة لشركة هواوي لدى منافذها ومراكز أعمالها بشكل حصري في دولة الامارات العربية، مع طرق دفع متنوعة وأكثر مرونة وتبدأ من 100 درهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author