ابل تعلن عن طرح رموز تعبيرية جديدة مع اصدار ios 11.1

شركة ابل أعلنت عن مئات الرموز التعبيرية الجديدة التي تطرحها من خلال الإصدار الجديد من نظام تشغيل آي أو إس والذي يحمل رقم 11.1، وذلك مساء الجمعة الماضية عبر موقع الشركة الرسمي.

ابل تعلن عن طرح رموز تعبيرية جديدة مع اصدار ios 11.1

ابل تعلن عن اصدار 11.1 الجديد لنظام تشغيل آي أو إس

عبر موقعها الرسمي أعلنت شركة أبل عن إصدارها الجديد رقم 11.1 من نظام تشغيل آي أو إس وذلك لهواتف آيفون الذكية وحواسب آيباد اللوحية.

ويتضمن الإصدار الجديد 11.1 المئات من الرموز التعبيرية الجديدة والمعدلة،حيث أعلنت الشركة من خلال موقعها الرسمي في بيان لها أن هناك مئات الرموز التعبيرية الجديدة التي تطرحها الشركة في الطريق.

فذكرت:”: “مئات من الرموز التعبيرية الجديدة، بما في ذلك وجوه مبتسمة أكثر عاطفية، وشخصيات محايدة جنسيًا، وخيارات الملابس وأنواع الطعام والحيوانات والمخلوقات الأسطورية وأكثر من ذلك، قادمة إلى آيفون وآيباد مع آي أو إس 11.1″.

وأوضحت الشركة أنه تصميم جميع الرموز التعبيرية الجديدة حتى تكشف جميع التفاصيل، وانه تم تعديل الشخصيات المعتمدة في نظام الترميز يونيكود 10.

كما أوضحت آبل أن النسخة الجديد 11.1 آي أو إس سوف تتضمن الشخصيات التي تم الإعلان عنها خلال اليوم العالمي للرموز التعبيرية، مثال ذلك المرأة المحجبة، الرجل الملتحي، المرأة المرضعة، والزومبي، وغيرهم.

و ستشمل مجموعة الرموز التعبيرية الجديدة عناصر جديدة ومختلفة من الأطعمة مثل السندويتش، وجوز الهند، وغيرهم، بالإضافة إلى ذلك فسوف تتضمن القائمة الجديدة إشارة أحبك، والتي تم تصميمها وفقا للغة الإشارة الأمريكية.

جدير بالذكر أن أبل ستبدأ إطلاق النسخة التجريبية من نظام آي أو إس 11.1 خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم يتم طرحها لجميع مستخدمي الشركة مع التحديثات النهائية لأنظمة آي أو إس، ماك أو إس، ووتش أو إس.

جدير بالذكر أن الرموز التعبيرية هي أحد الرسومات التوضيحية الملونة والتي تتسم بالمرحلة، ساعدت في تغيير طريقة تواصل البشر مع بعضهم البعض خلال السنوات الأخيرة.

حيث أصبحت ثقافة استخدام الرموز التعبيرية تحظى بشعبية كبيرة وانتشار واسع بين مستخدمي الانترنت حول العالم من قبل الشباب.

يذكر أن جامعة اكسفورد استخدمت الرموز التعبيرية في عام 2015 ضمن قائمتها السنوية لأكثر الكلمات استخداما، فلم تحتوي القائمة على أى كلمة، ولكنها اكتفت بإدراج رمز تعبيري يعرف وجه مع دموع الفرح، وذلك في سابقة جديدة من نوعها.

يمكنك أيضا قراءة More from author