ابتسام تسكت تطالب بمعاقبة من اعتدى على والدتها بالضرب

سردت طالبة برنامج “ستار أكاديمي 10” ابتسام تسكت على حادثة غريبة أفزعتها، حيث استيقظت منذ يومين على صراخ والدتها “منى”، التي تعرّضت لاعتداء وضرب بارح من قبل زوج جارتها الذي يسكن إلى جانبهم.

واستدعى الأمر إلى نقل والدة ابتسام إلى المستشفى فوراً نتيجة إصابتها بكسور في كتفها وعلى منطقة الصدر، ورغم أنّ إبتسام لم تصرّح بالأسباب التي أدّت إلى هذه الحادثة، ناشدت السلطات ورجال الأمن بالقبض على الجاني الذي ما زال حراً طليقاً وطالبت بسجنه أو مقاضاته بطريقة ما.

كما وأكدت تسكت أن هذا الأمر محرّم وعلي الجاني تحمّل مسؤولية ما قام به داخل دارهم الذي اقتحمه في الصباح الباكر، كما عبّر جمهور الفنانة المغربية عن استيائهم من ما حدث، وقد أطلقوا “هاشتاق” بعنوان “إلى الخالة منى”، متمنّين لها الشفاء العاجل وتحقيق العدل من أجل إنصافها.

ودعمت تسكت زميلتها التونسية غادة اجريدي وصديقها الكويتي عبد السلام الزايد اللذان استنكرا هذا الأمر وعبّرا عن استعدادهما الكامل لأيّ مساعدة.

يذكر أن ابتسام تسكت أعلنت أنها ستتعاون مع المنتج الشهير ريد وان، الذي أنتج أغاني العديد من المشاهير مثل ليدي غاغا و الذي أصبح اليوم واحد من أشهر المنتجين المغاربة على الصعيد العلمي.

كما أضافت أنها تستعد لتقديم ديو عالمي مع مغني الراب الأمريكي من أصول مغاربية تو-تون two tone، الذي أكد من جهته عن مشروع فني قريب يجمعه بنجمة ستار أكاديمي، كما نشر صورة تجمعهما سوياً على صفحته الرسمية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author