إيلي صعب يقدم مجموعته الثانية للعرائس

مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب (ELIE SAAB) قام بتوسعة خط إنتاجه لفساتين العرائس بعشرة تصميمات جديدة في مجموعته الجديدة للعرائس لموسم خريف عام 2017 وهي ثاني المجموعات التي يقوم بتصميمها للعرائس وتعد امتداد لمجموعته الأولى للملابس الجاهزة للعرائس والتي أطلقها في شهر إبريل في عام 2017.

مجموعة إيلي صعب للعرائس لخريف عام 2017 تقدم مجموعة رائعة من فساتين العرائس بدرجات ألوان الجلد (nude tones)، وتتضمن الكاب (capes)، السترات الفضفاضة المصنوعة من الفراء من أجل الشتاء، بالإضافة إلى ذلك توجد قطع إضافية في الفساتين يمكن نزعها وإعادة إضافاتها من جديد والغرض منها التحكم في حجم الفساتين. 

خط أزياء إيلي صعب للعرائس مصمم بمهارة بحيث يتناسب مع ذوق كل عروس مقبلة على الزواج بداية من الكلاسيك الجميل وحتى العصري الحديث.

مجموعة إيلي صعب لخريف عام 2017 تقدم تقليعات رائعة لموسم الخريف القادم تتضمن تصميمات بسيطة وراقية، فساتين ذات أحجام ضخمة ومزخرفة بأقمشة الدانتيل الفخمة، وأخرى مزخرفة بأقمشة الدانتيل الثقيلة والمطرزة وفساتين أخرى للعروس مصممة خصيصا من أجل العروس الرقيقة الخجولة، وتقدم المجموعة أيضا قطع اكسسوار رائعة لتكتمل بها إطلالة العروس وتتضمن قطع اكسسوار مزينة للرأس وطرح للعرائس مصنوعة من قماش الدانتيل ديفوريه (devore lace) وأخرى مزخرفة باللؤلؤ.

من أجل أن تدعم دار أزياء إيلي صعب مجموعتها الثانية للعرائس خصصت الدار صفحة على الانستغرام تحمل اسم @eliesaabbridal، وتحتوي على مجموعة مختارة من التصميمات الرائعة والتي ستجدها على هشتاج #brideofnow.

مجموعة إيلي صعب للعرائس لخريف عام 2017 (الكاملة) متوفرة للبيع في متاجر وأفرع إيلي صعب في جميع أنحاء العالم بداية من شهر مارس 2017.

Tags

مواضيع ذات صلة