إليسا تقع في فخ تكرار الإطلالة أكثر من مرة

وقعت الفنانة اللبنانية إليسا، في فخ تكرار الإطلالة أكثر من مرة، ولكن هذه المرة الامر اختلف، حيث أن تكرار الإطلالة جاء في تصوير كليبها الجديد “سهرنا يا ليل”، وهى نفس الإطلالة التي ظهرت بها في حفل أعياد بيروت، وهو من تصميم دار الازياء “سانت لوران”.

وتشير “مشاهير” أن اليسا اختارت لتصوير كليبها الجديد فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وهي الإطلالة التي نتحدث عنها ولكن الاختلاف الذي ظهر بين الإطلالتين أنها ارتدت عليه جاكيت أسود، وبذلك خالفت إليسا الجميع في أن تكون إطلالة الكليب مختلفة تمامًا.

أغنية «سهرنا يا ليل»، من إخراج المخرجة اللبنانية إنجي جمال والتي سبق وتعاونت مع إليسا من قبل في أكثر من أغنية، وهي كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف.

ومن جانب أخر، أقامت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بالتعاون مع إذاعة Rotana FM مساء الأربعاء الماضي بلبنان احتفالا للنجمة اليسا بمناسبة نجاح ألبومها الأخير “سهرنا يا ليل” وحضر الحفل عدد من النجوم منهم عاصي الحلاني، وورد الخال، ونادر الأتات، إضافة إلى عدد من الإعلاميين الذين حضروا لتهنئة اليسا بنجاح الألبوم. 

و نشرت اليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صور لها من حفل التكريم وصورة الدرع التكريمي الذي حصلت عليه من خلال شركة روتانا عن أعلي نسبة استماع للألبوم عام 2016، حيث وصل عدد مشاهدي الألبوم ستة ملايين. 

Tags

مواضيع ذات صلة