إليسا تحتفل مع أصدقائها بوصول سانتا كلوز لمنزلها!

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بوصول مجسم ضخم لـ “سانتا كلوز” إلى منزلها في سهرة خاصة مع عدد من أفراد أسرتها وأقرب أصدقائها ، حيث أنها لم تكتف بتزيين منزلها بشجر الكريسماس وزينة عيد الميلاد كباقي الفنانين.

إليسا في لقطة عفوية مع ضيوفها قرب قدوم الكريسماس

ولم تحرم إليسا الفانز من مشاركتهم هذة السهرة بلقطة عفوية تجمعها بضيوفها، معربة عن حماسها بقرب قدوم الكريسماس، وفرحتها بالعام الجديد ، حيث اعتذرت لأول مرة منذ سنوات، عن احياء الحفلات الغنائية ليلة رأس السنة ، وقررت استقبال عامها الجديد مع مجموعة من أصدقائها في إحدى الدول الأوروبية.

إليسا تتعرض للسرقة من فنانة إسرائيلية

ومن جانب أخر، تعرّضت النجمة إليسا لسرقة جديدة وهذه المرة لأغنيتها “تعبت منك” ، على يد فنانة إسرائيلية سرقت اللحن بكل وقاحة ، اشتكت شركة “روتانا” لدى ادارة موقع “يوتيوب” لحدف الفيديو كونها صاحبة حقوقه قانونياً باعتبارها منتجة العمل.

وقد تجاوب موقع “يوتيوب” العالمي ملغياً وجود الفيديو من اساسه بعد شكوى من “روتانا” ، لتسدد بذلك ضربة إلى الفنانة الإسرائيلية التي تشبه دولتها في سرقة واغتصاب ما هو ليس ملكها ، علماً أنها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها أغنيات إليسا للسرقة، حيث قامت فنانة اسرائيلية أخرى في العام 2011 بسرقة أغنيتها “ع بالي حبيبي”.

أخر أعمال الفنانة إليسا الفنية

والجدير بالذكر أن إليسا طرحت مؤخراً كليبها المنتظر «سهرنا يا ليل»، من ألبومها الجديد، والذي يحمل نفس الاسم والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، والكليب من إخراج إنجي الجمال.

يمكنك أيضا قراءة More from author