إليسا تتطاول على دنيا سمير غانم على الهواء مباشرة

تابع المشاهدون للحلقة الثانية من العروض المباشرة لبرنامج المسابقات “إكس فاكتور”، المناقشات الحادة التي حدثت بين ن الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة المصرية دنيا سمير غانم، وذلك بسبب أرائهما وانتقادهما للمتسابقين.

فكل منهما “إليسا ودينا” تريد الدفاع عن فريقها، ولا تقبل انتقاد أي متسابق ضمن فريقها، وتلقت دنيا سمير غانم، العديد من التعليقات السلبية من إليسا، التي قالت لها مازحه: هاردحلك بالمصري.

في حين قاطعت دنيا إليسا خلال تعليقها على فريق guitanai، وإليسا تقاطعها للدفاع عن رانية.

لم يقف السوبر استار راغب علامة متفرجا، بل اتجه نحو إليسا ودنيا، وغمرهما طالباً منهما أن يتصالحا كمبادرة طريفة على الهواء، علماً أن لا مشكلة جوهرية في الموضوع أنما مجرد تبادل أراء.

تجدر الإشارة هنا إلى أن الحلقة الأخيرة شهدت خروج أول فريق لدنيا وهو Aves band ، وذلك بعد أن حسمت إليسا، النتيجة لصالح ماريا نديم، الشابة المغربية في فئة الـ Solo internationalالمشرف عليها راغب علامة.

من جهتهم، أعرب الكثير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي عن استياءهم الشديد من أسلوب إليسا في التعامل مع دنيا سمير غانم، خصوصاً عندما كانت تبدي الأخيرة رأيها في أعضاء فريق الأولى (فئة الغناء السولو العربي) إذ قاطعت دنيا أكثر من مرة عند تقييم المواهب.

كانت المرة الأولى عند تقييم المشتركة رانيا جديدي منتقدة التوزيع الغربي لأغنية أسمهان “ايمتى ح تعرف ايمتى” مفضلة لو تم المحافظة على توزيعها العربي، مما دفع إليسا إلى مقاطعتها بحدة قائلة “هني ما خصن خلينا نحكم على الصوت”..

ومرة ثانية عند تقييم دنيا للمشتركة هند زيادي، عندما قالت لها: أنت جميلة في شكلك وصوتك ودلعك وكل حاجة فيك جملية بس ما تغيّريش في العُرب، مما أثار حفيظة إليسا وقالت لدنيا “ما تبسبسيش”..

أما المرة الثالثة، فكانت عند تقييم دنيا للمشترك مجدي شريف، وانتقادها للطبقة التي غنى فيها عند الدخول في أغنية “على رمش عيونها”، فقاطعتها إليسا قائلةً “الطبقة منيحة”..

وقد انسحب هذا الأمر إلى فريق دنيا، فبعد غناء فريق the 5 انتقدت إليسا أداءه، الأمر الذي استدعى تدخل دنيا للدفاع عنه، فدخلتا في نقاش جعل إليسا تقول: “صرنا عم نردح بالمصري”، مما جعل دنيا تقول: “لن أحكم على الفريق بل سوف أترك الحكم للجمهور”..

يمكنك أيضا قراءة More from author