إليزابيتا فرانكي خريف وشتاء 2017

تسير المرأة التي تصورها إليزابيتا فرانكي في مجموعتها لخريف وشتاء 2017 وهي ترتديحذاء رائع ذي كعب عالِ ورفيع يدق على الأرض كأنه إيقاع لرقصأرجنتيني جميل، وتمشي بثقة وإصرار كما لو كانت تجوب شوارع مدينة باريس الصاخبة في نهاية حقبة الأربعينيات من القرن الماضي.

استلهمت إليزابيتا هذا الإبداع من شخصية إفيتا بيرون المؤثرة التي كانت أيقونة عصرها ورمز للاستقلال والتي تميزت بالقدرة على جذب الجماهير بما لديها من إمكانيات وطاقة مذهلة.

وكانت الموضة قد بدأت لتوها تشق طريقها بين أماكن الدخان والحانات، حيث امتزجت ثقافات وأنماط مختلفة لتصنع لنا أجواءً جديدة اتسمت بالغرابة والغموض.

تسافر المرأة الواعية المتحررة التي تصورها إليزابيتا فرانكي إلى أماكن جديدة وتُثري أناقتها بتفاصيل وأشياء نفيسة.

الموديلات والمواد

تتكون المجموعة من مزيج وتوليفة تجمع بين خطوط الموضة الذكورية واللمسات المفعمة بالأنوثة، ويتنوع هذا المزيج من خلال مجموعات الرسومات المطبوعة المختلفة. كما أصبح القماش المخطط الذي صممت منه المعاطف والسراويل موضع اهتمام الجميع، فضلاً عن التفصيلة الذكورية التي تنسدل على الساق بسهولة وتحدد الخصر، إلى جانب الزخارف الشرقية الساحرة المميزة لهذا العصر. وتتجلى نقشة أغصان الأزهار وصورة طائر البَلشون على الملابس والإكسسوارات المزدانة بتطريز متألق للغاية ويعبر عن فتنة وإغراء المرأة التي تصورها تصميمات اليزابيتا فرانكي. وتعرض إليزابيتا في مجموعتها تنورات ضيقة للغاية تصل إلى تحت الركبة ويظهر فيها بقوة شكل الموديل الأساسي بالمجموعة.

ترتدي المرأة التي تعبر عن أنوثتها الفساتين الطويلة المتلألئة بالترتر ، وترتدي أيضًا بلوزات فضفاضة بأكمام واسعة، إلى جانب المعطف الطويل للغاية المصنوع من الفرو الصناعي.

الإكسسوارات

هناك نظرة مُحدِّقة لن تظهر لأن القبعات الأنيقة ستخفيها؛ وهناك قفازات ومجوهرات تحمل معها أناقة الماضي لتعرض لنا الفكرة الرئيسية لهذا الموسم.

تزدان المعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي ذات الألوان الفاتحة بقطع القماش المطرزة أو الأربطة فراشية الشكل المرصعة بالمجوهرات؛ وتشمل الإكسسوارات أيضًا الأحذية ذات الكعب العريض العالِ المصنوعة من القطيفة أو جلد الظباء أو الساتان. وتضفي حقائب اليد الأنيقة ذات الألوان المشرقة والأحجام متناهية الصغر على امرأة إليزابيتا فرانكي لمسة جديدة من السحر والجاذبية.

الألوان

تتميز المجموعة بتراكيب الألوان المتباينة والقوية الصارخة التي تظهر بوضوح في الأشكال ودرجات الألوان التي تمتزج سويًا في هذه المجموعة. وتشمل الألوان الأساسية اللون الشوفاني الرقيق، ولون الفانيليا، واللون الوردي العتيق، والأخضر المائل إلى الزرقة، والتي تتحد جميعها مع اللون الأسود الذي ينم عن الغموض والإثارة، مع لمسة من الأزرق الدخاني.

وللإعلان عن إطلاق المجموعة الجديدة بعنوان ” فتاة اليزابيتا فرانكي الصغيرة”، سيتم عرض القطع المميزة من المجموعة على منصة عرض الأزياء بإصدارات صغيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author