إلهام شاهين تنافس نفسها بـ هز الوسط

إحتفلت أول أمس الفنانة إلهام شاهين بالعرض الأول لفيلم “هز وسط البلد” الذي تدور أحداثه في يوم واحد في منطقة وسط البلد، ويتمحور حول كيفية قيام الجماعات الإرهابية بعمليات تفجير فيها.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين على حضور العرض الخاص سواء من أبطال الفيلم مثل أنوشكا والمخرج محمد أبو سيف، فيما لم تظهر الفنانة حورية فرغلي، التي تشارك في الفيلم أيضاً، خلال العرض. 

وقد حرصت على الحضور أيضاً الإعلامية بوسي شلبي والفنانة مي سليم، التي جاءت إلى العرض من أجل تهنئة شقيقتها دانا في أول عمل سينمائي تشارك فيه، وكذلك الفنانة هياتم. أما المفاجأة فتمثلت بحضور الفنانتين ليلى علوي وهالة صدقي لتهنئة صديقتهما إلهام شاهين، وذلك إلى جانب هاني سلامة وأمير شاهين.

وأشارت إلهام شاهين إنها ليست منزعجة من عرض الفيلم في ذكرى 25 يناير، وإنها سعيدة بتجربتها في هذا الفيلم وفيلم “ريجاتا”، وإنها لا تخشى فكرة المشاركة في أكثر من عمل في نفس الموسم بل تشعر بالسعادة لعودتها القوية إلى السينما من خلال عملين.

كما ذكرت إلهام عن اقتراب موعد تصوير فيلمها الجديد “يوم للستات” مع المخرجة كاملة أبو ذكري الذي تأجّل تصويره منذ أشهر قليلة بسبب وفاة والدة كاملة.

يمكنك أيضا قراءة More from author