إعلان الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ” The Walking Dead”

 the-walking-dead-5-15-sasha-picks-a-target

في إعلان الحلقة الخامسة عشر من الموسم الخامس من مسلسل ” The Walking Dead” نشاهد “ساشا” وهي تصوب مسدسها في اتجاه فتاة تحاول الهرب، و “ريك” وهو يقترح على رفاقه تجاهل القوانين في “الإسكندرية” (Alexandria).

يتبقى على نهاية الموسم الخامس من مسلسل ” The Walking Dead”، وفي الحلقة القبل الأخيرة من هذا الموسم والتي ستذاع الأسبوع المقبل، نشاهد “ريك” وهو يعبر عن عدم اتفاقه مع أهل “الإسكندرية” وقوانينهم الخاصة، يقول “ريك” في إعلان الحلقة لرفيقيه “ريب” و”مونرو”: ” إنهم لا يعلمون ما يفعلوه، وقوانينهم تلك …. ليس علينا اتباعها”، وفي تلك الأثناء نرى عدد من الرجال يطاردون شخص ما، ونشاهد “ساشا” وهي تصوب سلاحه اتجاه فتاة تحاول الهرب، في مقطع آخر من إعلان الحلقة نشاهد “ميتشون” (Michonne) تبدو غير راغبة في ارتداء زيها الخاص ونلاحظ ظهور علامات القلق على وجهها عند معرفتها بقضاء “ساشا” ليلتها في “البرج” وعدم عودتها من هناك في الصباح.

الحلقة الخامسة عشر-وهي الحلقة القبل الأخيرة-من الموسم الخامس من مسلسل ” The Walking Dead” وعنوانها ” Try ” ستذاع في يوم الأحد 22 مارس في الساعة التاسعة مساء حسب التوقيت الشرقي القياسي على قناة AMC.