إطلالات متألقة لحفل الأوسكار مع فاليديز

مع بدء العد التنازلي للحدث الأكثر ترقباً في هوليوود، ينصبّ جلّ اهتمامنا على الإطلالات التي سيتألّق بها النجوم بينما يتبخترون على السجادة الحمراءK وريثما ننتظر بفارغ الصبر حفل الأوسكار لعام 2015، قُمنا بجولة بين مجموعة متجر فاليديز لموسم ربيع وصيف 2015، وذلك لنُقدّم توقعاتنا حول صيحات الموضة.

يقدّم متجر فاليديز الذي افتُتح في دبي باقةً فريدةً من أروع مجموعات الملابس والأكسسوارات المتوفرة، وهو يتميز بتقديم أشهر الماركات العالمية المرموقة وتلك الحديثة العهد فضلاً عن أبرز ابتكارات المصممين المحليين، إلى ذلك، يفتخر المتجر بطرح باقة من أكثر الماركات فرادةً، وذلك لدولة الإمارات حصرياً. 

كما تسود المتجر أجواء ساحرة تجمع ما بين عناصر فريدة تحاكي النمط المسرحي ولمسة من الترف المتميّز. بالتالي، تسلّط هذه المزايا الضوء على أسلوب رفيع الذوق لعرض القطع الفريدة داخل متجر فاليديز، ويقدّم المتجر ما يرضي أذواق كلّ امرأة تعشق الموضة وتحبّ مواكبة الصيحات الرائجة، بدءاً من ملابس السهرات الراقية مروراً بالملابس الأنيقة والعصرية، وصولاً إلى القطع الجريئة والأكسسوارات والمجوهرات اللافتة للنظر، فضلاً عن الهدايا الاستثنائية.

يمكنك أيضا قراءة More from author