إطلالات عروض أزياء خريف وشتاء 2017 مع نيت-أ-بورتر

نيت-أ-بورتر يقدم “تسوق إطلالات عروض الأزياء” بالتعاون مع ماركة ” Burberry”، ماركة ” Topshop Unique” واللتان تقدمان مجموعاتهما لشهر فبراير 2017. مجموعات أزياء النساء المقدمة من الماركتين متوفرة للبيع حاليا عبر موقع نيت-أ-بورتر.

هولي راسيل (Holly Russell)، خبيرة مبيعات الماركات المصممة لدى نيت-أ-بورتر، تحدثت عن الشراكة الجديدة مع ماركتي ” Burberry”، ” Topshop Unique”، وقالت: “نحن مسرورون بشراكتنا مع هذه الماركات في خدمة “شاهد الآن، اشتريه الآن”، خامات وتصميمات المجموعات المعروضة عالية الجودة وقابلة للارتداء”.

عرض أزياء مجموعة ” TOPSHOP UNIQUE”:

عرض أزياء مجموعة ” Topshop Unique” لخريف وشتاء 2017 كان واحد من أكثر العروض المنتظرة في أسبوع الموضة في لندن، هذه المجموعة تلاعبت بالنسب وتضمنت قطع ملابس ذات أحجام كبيرة، ومزيج متنوع من الطبعات الأنيقة تضمنت طبعات زهرية، طبعات خطوط.

قطع من عرض أزياء مجموعة ” Topshop Unique” لخريف وشتاء 2017:

فستان “Aster” وهو مصنوع من حرير الكريب ويحمل نقشات زهرية.

” jumpsuit” “Duvall” وهي مصنوعة من الساتان وتحمل طبعة الخطوط.

فستان ” Evelyn” وهو فستان متوسط الطول مصنوع من الحرير جورجيت.

مجموعة ” BURBERRY” لخريف وشتاء 2017:

مستوحاة من أعمال النحات البريطاني هنري مور (Henry Moore)، ولقد تلاعبت المجموعة على نطاق واسع بالنسب والأشكال والملمس والتي تمت ترجمتها إلى صور ظلية وتصاميم غير متماثلة. إطلالات هذه المجموعة هي مزيج متنوع من العوامل التي جعلت ماركة ” BURBERRY” واحدة من أشهر الماركات البريطانية.

قطع من عرض أزياء مجموعة ” BURBERRY” لخريف وشتاء 2017:

سترة محاكة ذات كتف واحد مصنوعة من الكشمير.

حذاء شتوي طويل مطاطي.

قميص قطني أبيض طويل يحمل نقشات أنيقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author