إستوحي إطلالتك الكاجوال من كيت ميدلتون

تعتبر (كيت ميدلتون) رمزاً للموضة في كل مناسبة تذهب إليها، ولكن دوقة كامبريدج أحياناً ما ترتدي ملابس عمليه (كاجوال) في بعض المناسبات التي تحتاج فيها إلى ملابس سهلة الارتداء, لذلك إخترنا لك هذا الموضوع سيدتي حتى تستوحين إطلالتك العملية بشكل راقي وأنيق أيضاً :

– ملابس السباق :

في يوم 20مايو من العام 2016غيرت كيت أسلوبها في الملابس هذا اليوم, لتطل علينا بأسلوب أشبه بملابس الرجال, حتى يتلائم مع السباق في هذا اليوم المميز, مع زوجين من الأحذية الرياضية للانضمام إلى السير (بن أينسلي) المتسابق الأكثر نجاحاً في التاريخ الأولمبي, في بورتسموث, إنجلترا.

– نزهة في الهواء الطلق :

15أبريل 2016ارتدت (كيت) زوج من الأحذية من تصميم Penelope Chilvers

وذلك خلال جولتها التي دامت لمدة أسبوع في الهند, كما إرتدت في هذة الإطلالة الجينز، وسترة خضراء تحمل طابع البرية، وبلوزة من الكتان.

– ملابس أنيقة للسفاري :

في 13أبريل 2016كانت الدوقة في أتم الإستعداد لجولة سفاري في الحديقة الوطنية (كازيرانجا) بالهند، وارتدت الدوقة سروال من الجينز الضيق المظلل بوشاح مطرز.

– ملابس رياضية :

24فبراير 2016كان هذا يوماً رياضياً أخر في حياة الدوقة حيث ارتدت (كيت) زوجان من الأحذية الرياضية والسروال الرياضي الواسع للمشاركة في ورشة عمل للتنس مع(جودي)والدة اللاعب المعروف(اندي موراي)فيإسكتلندا.

– الكلاسيكي المخطط :

14يونيو 2015قررت دوقة كامبريدج ارتداء الأحذية المسطحة حتى تتماشى مع يوم رياضي أخر لممارسة رياضة (البولو) وبدت نحيله في الجينز وقميصا مخططاً زهرياً.

Tags

مواضيع ذات صلة