إبرهارد آند كو سكافوغراف 300 في أسبوع دبي للساعات 

تقدم إبرهارد آند كو لعشاق الساعات في الشرق الأوسط فرصة اقتناء ساعة “سكافوغراف 300” الجديدة الساحرة، التي فازت بجائزة الساعات الرياضية في جائزة جنيف للساعات الفخمة 2016.

عرض سكافوغراف 300 في أسبوع دبي للساعات

وسيتم عرض سكافوغراف 300 إلى جانب فائزين آخرين بجائزة جنيف للساعات الفخمة في مركز دبي المالي العالمي، وذلك ضمن النسخة الثانية من “أسبوع دبي للساعات ” الذي يقام في الفترة من 15 – 19 نوفمبر بدبي مول. وستتوفر ساعة الغواص الرشيقة ذات التراث العريق لدى منافذ بيع إبرهارد آند كو على مستوى المنطقة.

تعد سكافوغراف إحدى موديلات إبرهارد آند كو الأيقونية. وقد تطورت هذه الساعة التي أطلقتها العلامة في فترة الخمسينات من القرن الماضي بمرور الزمن لتصبح ساعة رياضية حقيقية بمرور الزمن أيضا، حيث زادت قدرتها على مقاومة تسرب المياه من عمق 100 متر في الساعات الأولية إلى 1000 متر في ساعة “سكافوغراف سوبر” عام 1983.

أحدث موديلات تشكيلة سكافوغراف

وتعد سكافوغراف 300، أحدث موديلات تشكيلة سكافوغراف، وريثا حقيقا لهوية الساعة المميزة حيث تتميز الساعة بالعقارب الكبيرة التي يسهل قراءتها من نوع العصا. تتوفر سكافوغراف في ثلاثة ألوان:

الأصفر الليموني، الأزرق البحري، والأبيض. ينعكس ذلك أيضا في لون الخط لاسم الموديل الذي يظهر على خط الاسم. تحيط بالعقارب، شارات الساعات ونافذة التاريخ بحدود مصقولة سميكة فيما تتميز الميناء ككل بشدة الوضوح وسهولة القراءة. 

تحتوي الساعة على طارة سيراميك حالكة السواد تدور دون كلل وتتميز بنفس العناصر الملتوية، مثل السهم المثلث عند الساعة 12 المحشو بهرم صغير بدلا من الشكل الدائري الأشهر. 

تأتي الساعة بظهر علبة محكم الغلق بمسامير، وفي الوسط يأتي نجم البحر المنقوش الذي يمثل المركز ويضيف لمسة مميزة على ظهر العلبة. تحتوي العلبة على صمام فرار هيليوم عند الساعة 9 تماما ويغطيه كريستال زفير مضاد للانعكاس. ومقارنة بسلفها، زاد قطر سكافوغراف الجديدة من 42.5 مللم إلى 43 مللم. 

يكمل حزام المطاط الأسود المدمج شكل ساعة الغواص الفاخرة حيث يتميز بأنه مريح في الارتداء. تزدان الساعة بدرع إبرهارد في وسط العلبة، وتأتي بإبزيم قياسي مخصص، وبالإمكان طلب مشبك تطويل اختياري، والذي يعد مثاليا أكثر لأغراض الغوص.

Tags

مواضيع ذات صلة