إبداع جديد من إس كيه تو للعناية بالبشرة 

مكوّنات ثمينة، تكنولوجيا فائقة التطور، وإبداع احترافي- إنه المزيج المثالي الذي يقف خلف سلسلة “LXP ألتيمت ريفايفل” (LXP Ultimate Revival) من إس كيه تو (SK-II). وتحتوي كل واحدة من إبداعات LXP المتقنة بعناية فائقة لتطلق عنان الطاقة الموجودة في البشرة، على نظام يقدّم ترطيباً فورياً، وبشرة مشدودة، ومقاومة للتجاعيد في غضون ثلاثة أيام فقط، لتحصلي في النهاية على بشرة صافية كالكريستال.

تحتفل سلسلة العناية بالبشرة الفاخرة من إي كيه تو بولادة ابتكار مبدع جديد هو “مجموعة LXP ألتيمت ريفايفل”، وتمثل هذه المجموعة الفخامة، والقوة، والجودة ضمن علبة ساحرة باللون الذهبي الوردي مخصصة للعيون فقط، ويعمل آخر ابتكارات إس كيه تو على التعامل مع العديد من المشاكل المتنوعة في منطقة حول العينين، وفي غضون ثلاثة أيام فقط.

تقول كيت بلانشيت، سفيرة إس كيه تو العالمية: “سلسلة LXP ألتيمت بيرفكتنغ هي الأقوى بين جميع منتجات إس كيه تو، وبالنسبة لي، أعتقد بأن هذه السلسلة قوية جداً وتتميز بالتركيز الفائق، كما ولاحظت دعماً إضافياً وفرقاً واضحاً على بشرتي في غضون أيام”.

ويعتبر ” LXP ألتيمت ريفايفل إيسنس” هو الخطوة الأولى نحو الانتقال إلى البشرة الكريستالية النقية، وهو يحتوي على البيتيرا عالي التركيز، وسينتيلا إيسنس وثلاثي مرطبات ضمن تركيبة “غولدن ريجينيريتنغ كومبلس” ما يعزز مرونة وصلابة البشرة.

أما الخطوة الثانية نحو البشرة الكريستالية النقية فهو ” LXPألتيمت ريفايفل سيروم” الذي يحتوي على البيتيرا عالية التركيز وتركيبة أكتيف التي تخترق البشرة بشكل سريع ومتعمق لتحفيز عملية تجديد خلايا البشرة في جذور سطح البشرة.

ويشكّل الكريم الأكثر فخامة على الإطلاق من إس كيه تو؛ “LXP ألتيمت ريفايفل كريم” الخطوة الأخيرة من النظام. ويعمل الكريم المكوّن من البيتيرا عالي التركيز و9 مكوّنات ترطيب للبشرة على دعم البشرة بالترطيب لما يصل إلى12 ساعة، وهو أيضاً يقوم بتحسين تركيبة البشرة ويعزز متانتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author