إبتسام تسكت تعلق على خبر خطوبتها من سعد لمجرد

إبتسام تسكت متسابقة برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر، أثارت الجدل مؤخرًا في حوار صحفي أجري معها في أحد المجلات المغربية بتعليقها على خبر خطوبتها من الفنان سعد لمجرد، حيث أثارت علاقتها الجيدة مع سعد لمجرد شائعة خطوبتهما.

ابتسام تسكت

حقيقة خطوبة سعد لمجرد وابتسام تسكت

  • نفت الفنانة المغربية إبتسام تسكت في حوار صحفي أجري معها لصالح مجلة “لالة فاطمة” خبر خطوبتها من الفنان المغربي سعد لمجرد، وقالت إبتسام أنها فوجئت بنشر هذه الشائعة، وأن العلاقة بينهما هي علاقة صداقة وأخوة فقط وأنها تكن له الاحترام والتقدير وهو يبادلها نفس الشعور، وأن سبب تلك الشائعات هو تواجدهما معًا في بعض المناسبات.
  • ومن الجدير بالذكر أن سعد يتواجد حاليًا في باريس، في انتظار الحكم النهائي من المحكمة الفرنسية في قضيته بعد إطلاق سراحه من سجن فلوري الفرنسي، بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

ابتسام تسكت وسعد لمجرد

أعمال إبتسام تسكت الفنية

  • من المنتظر أن تقدم إبتسام قريبًا خلال فترة تواجدها بجمهورية مصر العربية أغنية باللهجة المصرية.
  • كما أنها سوف تشارك في مهرجان “قفطانك” في المغرب الذي يشارك فيه عدد من النجوم من بينهم النجمة المغربية الديفا سميرة سعيد.
  • وكانت إبتسام قد قدمت مجموعة من الأغاني في أولى خطواتها الفنية مثل: مثل ندير ما بغيت، ومغربية وافتخر، وبغاني بعيوبي، كما شاركت بالتمثيل في المسلسل المغربي بنت الناس كضيفة شرف، وبالفيلم المغربي ألو ابتسام.

علاقة ابتسام تسكت مع دنيا بطمة

كانت قد أثارت ابتسام الجدل من قبل بعد إلغاء متابعتها للنجمة دنيا بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عدم دعوتها على عقيقة غزل إبنة دنيا بطمة، ولكن في اللقاء الأخير الذي أجري معها صرحت إبتسام أن علاقتها عادية مع دنيا وأن سبب عدم حضورها العقيقة هو عدم دعوتها فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author