أول ظهور لـ بلقيس فتحي وزوجها بعد زفافهما..!

شاركت النجمة اليمنية بلقيس جمهورها بنشر صورة لها مع زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف في أول ظهور لهما منذ زفافهما، وذلك خلال زيارتهما للملحن الإماراتي فايز السعيد في منزله لتهنئته على مولوده الثالث “محمد”.

وتشير “مشاهير” أن بلقيس عادت حديثاً من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أمضت هناك شهر العسل مع زوجها، كما استأنفت نشاطها الفني، بأول حفل غنائي أحيته في سوق التنين 2 بدبي.

بلقيس ترد على منتقدي حفل زفافها

ومن جانب أخر ، ردت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد احتفالها بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، بسبب تكلفة زفافها التي وصفت بالخيالية ، فقالت: “إنها تتقبل النقد في أي شيء سواء كان فنها أو ذاتها ولكن يوم زفافها خاصة غير قابل للنقاش، وأهم شيء سعادتها هي وزوجها وعائلتيهما فقط”.

يذكر أن بلقيس فتحي، احتفلت بزفافها على سلطان عبداللطيف يوم 29 ديسمبر، وكانت الزفة عبارة عن 4 زفات حجازية، ومغربية، ومصرية، ويمنية، أما زفة بلقيس الخاصة كانت بصوت المطرب حسين الجسمي، أما زفة زوجها سلطان كانت من المطرب راشد الماجد.

وقد بلغت تكلفة تجهيزات حفل الزفاف إلى 10 مليون درهم ، أي ما يقارب 3 مليون دولار، إلى جانب جلب الطاولات والمقاعد والكريستال من الكويت خصيصا.

انفصال بلقيس فتحي عن شركة روتانا

هذا وأعلنت بلقيس مؤخراً انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ببيان صحفي جاء فيه؛ “الإخوة الإعلاميين والمتعهدين وكل من بالوسط الفني والاعلامي، بعد التحية؛ يسرني إبلاغكم بخبر انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات”.

وتابعت: “كما أودّ التوضيح انه لا علاقة عمل تربطني بهم حالياً او مستقبلاً بأي شكل من الأشكال .. سيتم توضيح الأسباب لاحقاً وكونوا على موعد مع الجديد في القريب العاجل.. اختكم الفنانة بلقيس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author