أوليفيا باليرمو سفيرة أناقة MAX&Co.

طلبت العلامة التجارية الإيطالية MAX&Co. الدعم من أوليفيا باليرمو، رمز الأناقة والمولودة في نيويورك، لمساعدتها في تفكيك القوانين الجديدة للموضة وإعادة كتابة قواعد الأناقة السهلة لكل مناسبة.

تُعتبر أوليفيا باليرمو مصدر إلهام يومي للنساء حول العالم، وتشهر بإحساسها الخالي من الأخطاء في الأناقة كما تلقى الإعجاب عليه نتيجة الموهبة الطبيعية، التغيير الذكي والشغف بالأكسسوارات المبتكرة.

وتستكشف أوليفيا المفاهيم التي ألهمت MAX&Co. في ابتكار مجموعة ربيع وصيف 2015، وتقول: “بالنسبة لي، إن كلمة الأناقة تتضمن الاستقلالية، أرغب بتقديم هذه النصيحة لأية فتاة – تأنقي لنفسك واشعري بالثقة فيما ترتدين.”

أوليفيا باليرمو هي سيدة نيويوركية حقيقية – فهي تتقن فن وأسلوب الحياة النشطة خارج البيت من النهار إلى الليل. قاعدتها بسيطة للنجاح عند الاستعداد ليوم عمل طويل في انتظارها – فكّري بما سيحيط بك وبالأشخاص الذين ستقابليهم خلال النهار. وتكشف عن هذا الأمر قائلة، “أحاول فعلاً أن أرتدي ما يتناسب مع الأجواء وما هو ملائم.” يستكشف هذا العدد صعود تأثير الملابس الرياضية في خزانة أزياء العمل المعاصرة والقواعد الجديدة لأناقة المكاتب.

يمكنك أيضا قراءة More from author