أوليفيا باليرمو المديرة الإبداعية الجديدة لعلامة “سياتيه” البريطانية 

resized_Olivia Palermo

كشفت “سياتيه” (Ciaté)، العلامة البريطانية الرائدة في عالم التجميل وفن طلاء الأظافر، عن تعيينها أوليفيا باليرمو لتكون المديرة الإبداعية الجديدة لها للعام 2015.

وستتعاون أيقونة الأزياء مع “سياتيه” لتقديم أربع مجموعات حصرية لطلاء الأظافر والمكياج، والتي من المقرر أن يتم إطلاقها هذا العام في جميع متاجر “سيفورا” حول العالم.

وستستعين أوليفيا باليرمو، نجمة المجتمع في نيويورك وعارضة الأزياء التي اشتهرت بدورها في أحد برامج تلفزيون الواقع “المدينة” بخبرتها الكبيرة في مجال الأزياء والموضة لإضفاء طابع الأناقة والابتكار على مجموعات “سياتيه” الجديدة.

وقالت أوليفيا: “يسرني للغاية تعاوني مع علامة “سياتيه” واختياري المديرة الإبداعية لها للعام 2015، حيث سأجد الفرصة لتنفيذ أفكاري المتعلقة بمنتجات التجميل الملونة لأول مرة. أنا معجبة بالمنتجات المبتكرة والأنيقة التي تقدمها هذه العلامة، واتطلّع بشغف إلى إطلاق المجموعات الجديدة الحصرية في المتاجر خلال هذا العام”.

وستتوفر طلاءات الأظافر الجديدة التي أطلق عليها اسم “مجموعة ألوان أوليفيا باليرمو X سياتيه لندن” في شهر مايو لتكون المجموعة التي تفتح بها “سياتيه” الموسم وستكون محدودة لفصل الصيف. وتتألّف طلاءات الأظافر هذه من ثلاثة ألوان، اختارتها أوليفيا بعناية انطلاقاً من كونها أكثر الألوان مواكبة للموضة وتناسب مختلف ألوان البشرة. كما تتميز تركيبة هذه الطلاءات بتقنية تساعد على إطالة عمر اللون وتقوية الأظافر وإضفاء لمسة من التألق واللمعان.