أوركيدي أمبيريال برايتنينغ ماسك معزّز للتألّق من جيرلان

مع مرور الأعوام، تفقد البشرة إشراقها كما يفقد لون البشر تجانسه.تشكّل خسارة تألّق الوجه وظهور نواحي مظلّلة فيه (تجاعيد، بقع داكنة، مسام، إلخ) هاجساً لدى النساء اللواتي يرغبنَ بالاستمتاع بعمرهنّ.

لتفادي أسباب تقدّم البشرة في السنّواتّ خاذ تدابير للتأثير على أسباب شيخوخة البشرة وظهور البقع الداكنة، توجّه مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research نحو الاستكشافات في مجال علوم التخلّق من أجل ابتكار ماسك على شكل رقعة فريد من نوعه ومشبّع بمكوّنات ابتكاريّة نشطة ناجمة عن التوافق بين تقنيّتَين حديثتَين: تقنيّةCell RespirationTMالعالميّة لمقاومة تقدّم البشرة في السنّ وتقنيّةBrightening Orchid Noble LightTM الجديدة.

النتيجة: انغماس أسبوعي مترف في الضوء يساهم تدريجيّاً في تخفيض الظلال الناتجة عن مرور الأعوام ويُعيد بشكلٍ فوري كامل إشراق البشرة.

يرتبط إشراق البشرة مباشرةً بوجود مادتَي الميلانين والكولاجين اللتَينيتمّ تنظيم تركيبهما عن طريق نظام معقّد يساهم في تفعيل وإخماد الجينات الفريدة لكلّ منّا. وعلى الرغم من ذلك، يعتمد تعبير جيناتنا على بيئتنا وأسلوب حياتنا (الغذاء، التوتّر، النوم، وسواها) مما يفسّر تغيّر لون بشرتنا من يومٍ للتالي. ويتوافق فهم ودراسة هذه التفاعلات بين الجينات والبيئة والسلوك مع مجال علمي يُعرف بعلم التخلّق.

مستوحاة من أحدث الاكتشافات في مجال علم التخلّق،تعمل تقنيّةOrchid Noble LightTMعلى تفعيل أو إخماد الجينات المرتبطة بالشوائب اللونية وانعكاس الضوء على البشرة. وتقوم “جيرلان” Guerlain باستخدام الخلايا”الأصليّة” من زهرة الأوركيديا الثمينة، دندروبيومنوبيل Dendrobium Nobile.

وبفضل نمط محترف لزراعة الخلايا، تتركّز قدرة هذه الخلايا غير المتغيرة في تقنيّة Orchid Noble LightTM الجديدة. تعمل هذه التقنيّة على صعيد إثنين من الأحماض الريبيّة المكرويّة الرئيسيّةفي قلب خلايا البشرة عن طريق آليّتَين: من خلال تحفيز الحمض النووي الريبي المكروي miRNA-218 الذي ينظم إنتاج الميلانين، ومن خلال إخماد مفعول الحمض النووي الريبي المكروي miRNA-29الذي يخمد إنتاج الكولاجين.وتستهدف التقنيّة الشوائبَ اللونية فور حدوثها، كما يُعاد تنشيط تشكيل الكولاجين I وIIIممّا يعزّز نوعيّة بنية البشرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author