أوديمار بيغـيه تفتتح بوتيكها بتصميم جديد في الرياض

افتتحت أوديمار بيغيه بالشراكة مع علي بن علي، بوتيكها الجديد في سي سنتر، شارع التحلية بالرياض، في أعقاب إعادة التصميم المتماشية مع مفهوم البيع بالتجزئة العالمي الجديد للعلامة التجارية.

وقد جرى افتتاح الموقع الجديد رسمياً خلال حفل كوكتيل في السابع من مارس الحالي2017.

ويعرض البوتيك الواقع في الطابق الأرضي من سي سنتر، مفهوماً تصميمياَ أنيقاً يجسّد القيم الأساسية لعملية تصنيع ترجع إلى 142 عاماً ممثّلة بالأصول، الفن والعلاقات الاستثنائية. ويُضفي مزيج من الخشب، المعادن والمناظر المثالية في لو براسو، على العملاء سحر فاليه دو جو في سويسرا، مهد أوديمار بيغيه، بحيث تُتاح الدعوة للعملاء لاكتشاف تراث العلامة التجارية، الحرفية والخبرة في صناعة الساعات التي أُبدعت ضمن أجواء الوادي السويسريوعناصره الأساسية.

وقد صرّح السيد نيكولا غرزوزي، الرئيس التنفيذي لشركة أوديمار بيغيه في الشرق الأوسط: “من دواعي سرورنا إدخال مفهومنا البوتيكي الجديد “الإحساس كأنك في بيتك” إلى المملكة العربية السعودية ممّا يؤكد إلتزامنا بالمنطقة؛ حيث أبدعنا التصميم الجديد لنقل عملائنا إلى مسقط رأسنا؛ ويبرز المكان الجديد بالواقع روحوشخصية أوديمار بيغيه،”.

وللاحتفال بمناسبة هذا الافتتاح، عرض السيد غرزوزي ساعة Royal Oak Offshore Tourbillon Openworked المصنوعة من التيتانيوم مع قرص سيراميك أسود، مشغولة خصيصاً لمجموعة علي بن علي بإصدار محدود يبلغ 20 قطعة فقط.

ساعة هيكلية مشغولة يدوياً بالكامل، ويأتي إصدار علي بن علي Royal Oak Offshore Tourbillon Openworked  ضمن إطار  تيتانيوم 44 مم، قرص سيراميك أسود. المينا openworked  أسود – ويتميّز بمؤشرات سوداء، قرص داخلي أسود، فضلاً عن إضافة مؤشرات الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض وعقارب Royal Oak مطلية بطلاء لامع.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author