أوبرا وينفري تعرض مقتنيات شقتها للمزاد

كثيرا ما تهتم الممثلة ومقدمة التلفزيون الشهيرة أوبرا وينفري بالمشاريع الخيرية، وفي ضوء هذا تعتزم بيع أثاث عتيق ولوحات زيتية وصور وأعمال فنية على السيراميك وتذكارات من شقتها في شيكاغو الشهر المقبل لصالح مؤسستها التعليمية الخيرية.

ويشير موقع “مشاهير” أن معظم القطع التي ستباع في المزاد المقرر في 25 ابريل عددها 571 قطعة من شقتها في وسط المدينة، وقالت دار مزادات ليزلي هيندمان إن عائدات المزاد ستوجه لأكاديمية أوبرا وينفري للقيادة التي تدعم أكاديمية تعليم الفتيات في جنوب أفريقيا.

كما أكدت دار هيندمان عن أوبرا، أنها جامعة مقتنيات ممتازة.. محنكة جدا، وأضافت أن “لديها كثير من المقتنيات المتباينة وجمعت على مدى السنين كافة الأنواع المختلفة”، ولا توجد حاليا تقديرات لإجمالي عائد معروضات المزاد الذي سيقام ليوم واحد. 

ومن المتوقع أن تكون أكثر المقتنيات المعروضة جذبا للمال لوحة انطباعية بعنوان “عارية في رداء أحمر” للفنان ريتشارد ميلر ويقدر سعرها قبل البيع بين 80 و120 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق لوحات أخرى ما بين 20 و40 ألف دولار.

يذكر أن أوبرا وينفري كشفت أن قرارها باعتزال برنامجها التليفزيوني كان نقلة كبرى في حياتها تركتها في حالة من عدم التوازن وتكافح من أجل ترتيب أيامها، وكانت أوبرا قد تركت برنامجها “أوبرا وينفري شو” في مايو 2011 بعد 25 عاما على بثه.