أنغام تبكي حظها في العلاقات العاطفية.. وماذا بينها وبين الرجال؟!

صرحت الفنانة المصرية أنغام أنها غير محظوظة في العلاقات العاطفية ، مشيرة أنها لا تعيش قصة حب حاليا، ولكن ولديها يعوضوها عن ذلك، كما أنها لم تستبعد أن تتزوج مرة أخرى، مؤكدة أنها مشغولة دائما بعملها وحفلاتها، ولا تملك وقت فراغ وإن توفر لها الوقت تحرص على قضائه بالمنزل مع ولديها.

انغام تتحدث عن ولديها

وقالت أنغام عن ولديهما عمر وعبدالرحمن، إن عمر لديه موهبة في التمثيل، ومن مميزاته أنه يحتفظ بأسراره لنفسه، ولا يحب الظهور معها على مواقع التواصل، على عكس ابنها عبدالرحمن الذي يحب الظهور.

كما تحدثت أنغام عن الحالة الصحية لابنها وقالت: “الحمد لله هو بصحة جيدة اليوم، ومن المفترض أن نسافر قريباً لاستكمال باقي الفحوص الطبية لأطمئن عليه تماماً، وأشكر جمهوري الذي حرص على الدعاء له بالشفاء العاجل، وكل من اهتم من أصدقائي والمقرّبين بالتواصل الدائم معي للاطمئنان عليه، وأتمنى من الله أن يحفظه لي هو وشقيقه عمر، فهما أغلى ما لديَّ في الحياة”.

انغام تحتفل بعيد ميلادها 5 مرات 

كما أشارت أنغام أنها احتفلت بعيد ميلادها الأخير5 مرات، وكل مرة مجموعة من أصدقائها يحتفلون به معها، لافتة إلى أنها سعيدة بالهدايا التي تلقتها من صديقتيها منى زكي وأصالة وتعتز بهما، مؤكدة أنها لا تتحدث عن عملها عندما تجلس مع أصدقائها، وتكون على طبيعتها معهم، ومرحة، رغم أنها في حياتها العادية صارمة وجدية.

أنغام تتحدث عن هواياتها في المطبخ

أما عن هواياتها في المطبخ قالت أنغام: “أبداً، ولا أهوى الوقوف في المطبخ وتحضير الطعام، ولا أكلة معينة أجيد طبخها، وأعتبر نفسي فاشلة في الطهو، أما النجمة المحترفة في الطهو فهي أصالة، وأعشق طبخها كثيراً، لأن لها “نَفَس” في الطعام الذي تحضّره”.

أنغام تعود للتمثيل مرة أخرى

ومن جانب أخر، قررت النجمة أنغام العودة مرة أخرى لمجال الدراما من خلال عمل جديد يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لكنها لم تستقر حتى الآن على الطاقم المقرر له أن يشاركها في بطولة المسلسل.

و تحرص أنغام، خلال الأيام الحالية على المشاركة في العديد من الدورات التمثيلية التدريبية، من أجل إصقال موهبتها الفنية، لأنها ترغب في تقديم عمل يتناسب مع مسيرتها الفنية المتميزة التي حققت خلالها العديد من النجاحات.

أخر أعمال أنغام الدرامية

وكانت آخر أعمال أنغام الدرامية بعنوان “غمضة عين” وشاركها في بطولته داليا البحيري التي وقع بينها وبين أنغام العديد من الخلافات والمشاحنات مما أدى لخروج العمل بشكل غير مناسب للجمهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author