أندرو جارفيلد يعترف بأنه مازال يحب إيما ستون

الممثل أندرو جارفيلد (Andrew Garfield) قال إنه مازال يحب صديقته السابقة والممثلة إيما ستون (Emma Stone) والتي انفصل عنها في شهر إبريل في العام الماضي، بعد علاقة استمرت لمدة أربعة سنوات وتواعدا فيها بشكل متقطع.

أندرو جارفيلد 33 عام، تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع مجلة ” Hollywood Reporter” ولقد وكان ذلك عندما سئل عن الشخص الذي سيفضل أن يصحبه معه إذا ما اضطر إلى أن يظل عالقا في جزيرة منعزلة لبعض الوقت، ولقد قال إن ذلك: “سأختار إيما ستون، أنا أحب إيما ستون، إنها شخص جيد، ويمكنها أن تأتي”.

إيما ستون تكن مشاعر لصديقها السابق أندرو جارفيلد

يبدو أن إيما ستون هي الأخرى تكن مشاعر قوية لصديقها السابق أندرو جارفيلد حيث تحدثت عن ذلك مؤخرا خلال مقابلة لها مع مجلة ” Vogue” وقالت: “إنه (أندرو) شخص لازلت أحبه كثيرا. لقد مر عام (منذ الانفصال)، لقد كان عام مثير للاهتمام. كان عام جيدا ومحزنا أيضا يتضمن السلبيات والإيجابيات”.

حتى الآن لا يبدو أن أي من أندرو جارفيلد أو إيما ستون قد بدأ في مواعدة شخص آخر منذ انفصالها إلا أن هناك شائعات تحدثت عن مواعدة إيما ستون للممثل أوستن ستؤجل (Austin Stowell) ولقد بدأت هذه الشائعات في الانتشار في شهر مارس أثناء تصويرهما لفيلم ” Battle Of The Sexes” وقيل وقتها أنهما بديا مقربين للغاية خلال فترة عملهما معا في موقع تصوير الفيلم إلا أنهم لم يتم تأكيد صحة هذه الشائعات.

أندرو جارفيلد وإيما ستون كانا قد انفصلا في العام الماضي ولقد تحدث مصدر مضطلع هم انفصالهما لمجلة ” People” وقال أن قرار الانفصال لم يكن قرار درامي وكان قرار مشترك لهما ولقد تحدث المصدر أيضا عن أن سبب الانفصال هو انشغال كلاهما بالعمل وقضائهما للكثير من الوقت بعيدا عن بعضهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author