أنجلينا جولي وبراد بيت يعرضان قصرهما الفرنسي للبيع؟!

بعد إصرار النجمة العالمية أنجلينا جولى على الطلاق من النجم العالمي براد بيت، اتفق الثنائي على عرض قصرهما ” Chateau Miraval ” الموجود بفرنسا للبيع، حيث قاما بشراءه منذ عام 2012 بـ60 مليون دولار عام 2012، وكانا يستأجرانه منذ عام 2008. 

وتشير “مشاهير” أن الثنائي عرضا مصنع خمور تابع للقصر للبيع أيضا، فقد كانت زجاجات الخمور التي كان ينتجها هذا المصنع كانت تحمل اسم “jolie – pitt” ولكن سيتم إزالة أسمائهما بعد بيعه، والقصر بالكامل محاط بغابة ومزارع زيتون وبحيرة.

ومن جانب أخر، بدأت الفنانة العالمية إنجيلينا جولي، بإزالة كلّ الوشوم التي لها أي علاقة بزوجها السابق براد بيت.

والوشوم التي قررت التخلص منها انجيلينا، أحدهما على ذراعها يحمل اسم المكان الذي ولد فيه بيت، ووشم آخر يحمل طابعًا رومانسيًا سبق ورسمته في كمبوديا، وكان زوجها رسمه هو أيضًا على جسده في نفس المكان.

وانفصل الثنائي الذي أطلق عليهم الجماهير “برانجلينا” بعد قصة حبهما المشتعلة، وهزت أنجلينا الأوساط الفنية العالمية بتقديمها أوراق طلاقها رسميا للمحكمة تطلب فيها الطلاق من زوجها براد بيت بسبب المشاكل والخلافات التي يمران بها، والتي بات من الصعب الوصل لحل لها.

وتعتقد أنجلينا أن هذا القرار الأفضل لصحة أطفالها وحياتهم، وطالبت بالحضانة الكاملة لأطفالها الستة، وسمحت أخيرا لبراد بيت برؤية أولاده بإشراف أحد المختصين.

Tags

مواضيع ذات صلة