أنباء عن حمل “أمل كلوني” بتوأم والصور تحسم الجدل

ظهرت المحامية البريطانية، ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين (38 عاما)، زوجة الممثل العالمي، جورج كلوني (55 عاما)، بإطلالة جديدة حسمت الجدل حول حقيقة حملها، وذلك أثناء تواجدها برفقة زوجها خلال العرض الخاص للفيلم الوثائقى “The White Helmets” في فندق بولغاري بلندن.

وقد لفت الأنظار شكل بطن “أمل” المنتفخ، في فستانها الفضفاض ذو الألوان والورود، والذي يبدو انها قامت بإرتدائه خصيصًا حتى يخفي الحمل بقدر المستطاع، ولكنها فشلت في ذلك، وأكدت للجميع خبر حملها، مما يؤكد ما نشرته صحيفة “daily star” البريطانية منذ أيام، والتي أوضحت أنها حامل بتوأم، ومن المنتظر أن تُنجب في شهر مارس المُقبل.

جدير بالذكر  أن أمل وكلوني لم يعلنا الحمل بصورة رسمية حتى الآن، على الرغم من التكهنات والإشاعات الكثيرة التي طالتهما منذ أشهر عديدة. وانتشر في شهر سبتمبر الماضي خبر يفيد بأن أمل خضعت لعلاج بالتلقيح الاصطناعي بهدف الحمل، لكن أمل وجورج لزما الصمت ولم يؤكدا أو ينفيا هذا الخبر.

وحاولت أمل إخفاء الحمل عن الأنظار منذ شهر نوفمبر الماضي، إذ شوهدت للمرة الأخيرة برفقة زوجها عندما ألقت خطابًا في مؤتمر تكساس السنوي الخاص بالنساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author