أناقة بنات مصممات الأزياء

بات للنساء أسماء لامعة في عالم تصميم الأزياء، فهنالك الكثيرات من مصممات الأزياء للواتي حققن شهرة واسعة وأصبحت دورهن الخاصة من أهم وأكبر دور الموضة العالمية، مثل Victoria Beckham، Stella McCartney، Missoni، Versace، Carolina Herrera وغيرهن.

بشكل أو بآخر، يتأثر الأولاد بأهاليهم، خصوصاً الفتيات حيث يكن أكثر تأثرا بأمهاتهن، خاصة لو كانت الأم تعمل في مجال الأزياء، حيث أنه بالنسبة للفتاة عالم ساحر، حلم بدخوله.

البعض قد دخل هذا العالم السحري بالفعل، مثل Carolina Herrera Junior ابنة المصممة الشهيرة Carolina Herrera، وكذلك Margherita Missoni والتي تنحدر من عائلة معنية بالأزياء منذ زمن، ووالدتها هي Angela Missoni المديرة الإبداعية للدار الشهيرة.

وهناك أيضا Gabby Karan ابنة مصممة الأزياء KaranDonna التي لم تنخرط في عالم تصميم الأزياء غير أنها إحدى أكبر المعجبات بتصاميم أمها، وغالباً ماترتدي منها، وهي تعكس صورة الدار بطريقة مثالية.

وAllegra ابنةDonatella Versace التي تأثرت بعالم الموضة بطريقة مختلفة حيث أصابها مرض فقدان الشهية نتيجة احتكاكها مع عارضات الأزياء النحيلات ومحاولتها للحصول على قوامهن، لكنها تعافت واليوم هي تختار كثيراً من تصاميم والدتها المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم.

أما Victoria Beckham، Stella McCartney، وRachel Zoe فبناتهن مازلن صغيرات في السن، لكن على ما يبدو فإن الأناقة بدأت منذ الصغر، حيث دائماً ما نراهن برفقة والداتهن بأجمل الملابس وأكثر التصاميم عصرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author