أمير كرارة يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد باشا مصر لرمضان 2018

أعلن النجم أمير كرارة عن أنه سيخوض الموسم الرمضاني القادم بمسلسل باشا مصر ويعد هذا هو التعاون الثاني بينه وبين المنتج تامر مرسي.

 

أمير كرارة يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد باشا مصر لرمضان 2018

أمير كرارة في مسلسل باشا مصر رمضان القادم

تعاقد كرارة مع المنتج المصري تامي مرسي ” شركة سينرجي”  على مسلسل “باشا مصر” الذي سيقدمه رمضان القادم، ويعد هذا هو التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل “كلبش” الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، كما أن هذا المسلسل هو بمثابة الجزء الثاني لمسلسل “كلبش” الذي ظهر فيه  أمير بشخصية رائد الشرطة سليم الأنصاري.

كما سيقوم  المخرج بيتر ميمي  بإخراج هذا المسلسل أيضًا والذي سبق وقدم “كلبش” و “الأب الروحي”، ولقب “باشا مصر” الذى سيكون اسم مسلسل أمير القادم تردد كثيرا فى مسلسل “كلبش”، ولقب بعدها كرارة بهذا الاسم.

 

أمير كرارة يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد باشا مصر لرمضان 2018

أهم المحطات الفنية في مسيرة أمير كرارة

إكتشفه الإعلامي طارق نور و قدمه لعالم الإعلانات وتقديم البرامج، وكانت  بدايته في  مجال الإعلانات ومنها انتقل إلى التقديم التليفزيوني، ويعتبر برنامج “ستار ميكر” هو بدايته الحقيقية.

في عام 2002  دخل عالم التمثيل من خلال ست كوم “شباب أون لاين ، ثم شارك في مسلسل العمة نور عام 2003 وفي فيلم “أحلى الأوقات” عام 2004 من إخراج هالة خليل.

عام 2005 شارك في مسلسل اللي اختشوا ماتوا كما شارك في فيلم زكي شان مع الفنان أحمد حلمي وحسن حسني ومن إخراج أيمن مكرم.

شارك في مسلسل دموع القمر عام 2008، ومسلسل أنا قلبي دليلي ومسلسل خاص جداً كضيف شرف وفيلم ليالي الحب عام 2009.

عام 2011 عاد إلى تقديم البرامج التلفزيونية حيث قدم برنامج فاكر ولا لأ على قنوات النيل، وفي نفس العام شارك في مسلسل أبواب الخوف ومسلسل المواطن أكس مع محمود عبد المغني ومن إخراج مشترك بين محمد بكير وعثمان أبو لبن.

 

أمير كرارة يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد باشا مصر لرمضان 2018

أهم عمال أمير كرارة

مسلسل تحت الأرض ، طرف تالت، كلبش، حواري بوخارست ومسلسل روبي مع سيرين عبد النور ومكسيم خليل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author