أماندا سيفريد ترقص باليه أثناء جلسة تصوير على الشاطئ

الممثلة الشابة أماندا سيفريد 29 عام قامت بعمل مجموعة من حركات الباليه المذهلة وهي ترتدي ثوب سباحة من قطعة واحدة خلال جلسة تصوير على الشاطئ في يوم السبت في مدينة ميامي في فلوريدا.

استمرت جلسة التصوير يومين كان الجو خلالهما باردا للغاية لذلك لجأت أماندا إلى ارتداء جاكت طويل الأكمام في فترات الاستراحة.

حركات الباليه التي أدتها أماندا في جلسة التصوير بدت رائعة للغاية ويبدو أنها عملت جاهدة في تحسين مهاراتها في رقص الباليه خلال السنوات الأخيرة.

اعترفت أماندا خلال مقابلتها مع جاي لينو في برنامج ” The Tonight Show in October” في أكتوبر عام 2011 بحبها للرقص وقالت أنها لديها الكثير لتتعلمه وقالت أنها تذهب إلى دروس لرقص الباليه في كل مدينة تعمل بها واعترفت أنها ليست راقصة بالية جيدة في الوقت الحالي ولديها الكثير لتتعلمه.

في يوم الجمعة قامت الممثلة أماندا سيفريد-التي تواعد حاليا الممثل جايسون لونج-بحضور جلسة التصوير وظهر بجانبها حصان أبيض جميل وكانت أماندا ترتدي في جلسة التصوير فستان أبيض جميل استبدلته فيما بعد بفستان رمادي أنيق.

فيلم أماندا سيفريد الجديد ” Ted 2″ سيعرض في دور العرض في الولايات المتحدة في يونيو هذا العام وهي تقوم بدور الفتاة التي يحبها الممثل مارك والبيرج في الفيلم.