أمازون تدعم اللغة العربية في كيندل للكتب الإلكترونية

شركة أمازون تتيح ميزة جديدة للكتاب العرب عبر منصات النشر الالكترونية التابعة لها كيندل، هذه الميزة التي توفرها أمازون تسمح لهم بنشر كتبهم الإلكترونية باللغة العربية وبيعها والاحتفاظ ب 70% من العوائد الخاصة ببيعها.

امازون

أمازون تدعم اللغة العربية في منصات الكتب الإلكترونية كيندل

في محاولة جديدة تقوم بها شركة أمازون للانتشار والتواجد بكثافة اكبر داخل الوطن العربي أتاحت شركة أمازون للكتاب العرب بنشر كتبهم الإلكترونية باللغة العربية على كيندل.

حيث تعد كيندل واحدة من أضخم منصات الكتب الالكترونية التي تتبع امازون، فالان أصبح بإمكان الكتاب العرب نشر الكتب الالكترونية الخاصة بهم باللغة العربية والاستفادة من 70% من عوائد بيعها من خلال كيندل.

هذا بالإضافة إلى ميزة أخرى وفرتها امازون وهي إمكانية إدراج الكتب الإلكترونية العربية ضمن خدمة كيندل لا محدود، مما يعين السماح للمستخدمين دفع رسوم اشتراك شهرية ثابتة تقدر ب10 دولار شهريا لقراءة أي كتاب يرغبونه داخل منصة كيندل.

الأمر الذي بدوره يعني أنه بات للكتاب العرب كسب المال من خلال منصات كيندل سواء لبيع الكتب الإلكترونية العربية أو تأجيرها ان صح التعبير، وحسب رسالة بريدية نشرها السيد ثمود فإن امازون اطلقت برنامج تجريبي للناشرين العرب يساعدهم في ذلك.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة الجديدة لامازون تأتي بعد استحواذها على سوق.كوم وإطلاق منتجاتها الامريكية من خلالها، الأمر الذي تحاول من خلاله التواجد بكثافة أعلى في الوطن العربي.

ويذكر أن تطبيق كيندل يوفر ملايين الكتب الالكترونية في متناول اليد للقراء بمختلف أنواعهم سواء قارئين الكتب أو المجلات أو الصحف اليومية، ويتيح لهم التطبيق الاختيار من بين أربعة ملايين من الكتب والمجلات في كثير من المجالات الشعبية التي تأتي بجودة عالية الدقة.

ويتيح التطبيق للقارئ إمكانية قراءة الكتب الحرة فيمكن الاختيار من بين آلاف الكتب المجانية، وكذلك يمكن تسوق الكتب بسهولة من داخل المتجر ومعرفة الاصدارات الجديدة منها.

كما يتيح كيندل القاموس المدمج الذي يتيح إمكانية البحث عن الكلمات على الفور أثناء قراءة الكتب الالكترونية الخاصة بك، من خلال النقر المستمر على الكلمة لعرض تعريفها أو استخدامها من خلال جوجل و ويكبيديا للحصول على معلومات أكثر.

يمكنك أيضا قراءة More from author