أليسا تتابع “رقص النجوم”

مع انتهاء الحلقة الثانية من برنامج رقص النجوم Dancing With The Stars ، خرجت المتسابقة اللبنانية جاين قنصل بعد وقوفها في دائرة الخطر مع مواطنتها الممثلة كارمن لبس.

ولم يكن غريباً أن يحظى البرنامج -الذي تعرضه قنوات النهار، MTV اللبنانية، و-Fox Movies في موسمه الثالث على نسبة عالية من المشاهدة، حيث فاجأت الفنانة إليسا الجمهور بتغريدة تُشير فيها إلى أنّها تتابع البرنامج وهي تستريح قبل أسبوع حافل بالنشاطات من بينها إطلاق برنامج إكس فاكتور من دبي.

في هذه الأثناء، وبمناسبة يوم المرأة العالمي، وجّه مقدّما البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي تحيّةً إلى النساء العربيات اللواتي يُضحين كلٌّ على طريقتها، ووضعا -كما أعضاء لجنة التحكيم- شعار جمعية “كفى” لحماية المرأة من العنف، مع التذكير بالخط الساخن وأهمية استخدامه في حال تعرّض أي امرأة لحالات عنف.

وتصدّرت التونسية ليلى بن خليفة قائمة المشاهير بعد حصولها على أعلى نسبة من العلامات من لجنة التحكيم خلفاً لملكة جمال الولايات المتحدة ريما فقيه، التي تصدّرت القائمة في الحلقة الأولى.

يشار إلى أن لوحات الحلقة الثانية كانت منوّعة بين الجايف، السالسا، السامبا وأنواع أخرى من الرقص، وكان لافتاً ارتداء المشاهير أزياءً مستوحاة من أجواء الشارلستون وكذلك ألوان الربيع.

يمكنك أيضا قراءة More from author