ألوان ملمع الشفاه التي اختارها المشاهير 

مع بداية هذا العام لاحظنا أن هناك العديد من الممثلات الشهيرات وعارضات الأزياء قد اخترن وضع ملمع شفاه ذو ألوان مشرقة ومتنوعة مثل اللون الأحمر، درجات اللون الوردي، وعدد من الألوان الجريئة الغير مألوفة مثل اللون البنفسجي، هذه الألوان المميزة لملمع الشفاه عادة ما نشاهدها في موسم الربيع إلا أن هناك العديد من الممثلات قد اخترن وضع ملمع شفاه ذو لون ربيعي مميز قبل بداية موسم الربيع بعدة أسابيع.

جينفر هدسون اختارت كانت من ضمن المشاهير الذين اختاروا وضع ملمع شفاه ذو لون جميل ومشرق قبل بداية موسم الربيع حيث وضع ملمع شفاه ذو لون بنفسجي جذاب في حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام، بينما اختارت جينفر لوبيز وضع ملمع شفاه ذو لون وردي قوي وجريء في حفل الأوسكار هذا العام، وهناك أيضا بعض المشاهير ممن فضلوا وضع ملمع شفاه ذو لون خفيف ورقيق كما فعلت روزاموند بايك في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام.

ألوان ملمع الشفاه التي اختارها المشاهير لهذا العام تتنوع ما بين الألوان القوية الجريئة والألوان الأنثوية الرقيقة وجميعها تتناسب مع الإطلالات الجميلة المميزة لموسم الربيع.

شاهد بالصور ألوان ملمع الشفاه التي ظهر بها المشاهير في عدد من الحفلات الهامة في بداية هذا العام:

جينفر لوبيز اختارت وضع ملمع شفاه ذو لون وردي في حفل الأوسكار هذا العام، ولقد بدا لون ملمع الشفاه الوردي جميل عليها على الرغم من أن البعض قد يظن هذا اللون الوردي القوي لون طفولي.

جينفر هدسون وضعت ملمع شفاه ذو لون بنفسجي في حفل توزيع جوائز جرامي (Grammy Awards) لهذا العام وهو ما زاد إطلالتها جمالا وجرأة.

ويتني بورت تظهر في هذه الصورة وقد وضعت ملمع شفاه ذو لون وردي خفيف زاد من جمالها ورقتها.

روزاموند بايك اختارت وضع ملمع شفاه خفيف في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام، وهو اختيار موفق واد من إطلالتها رقة وجمالا وبدا مناسبا للفستان الأبيض الأنيق الذي ظهرت به في الحفل.

كريسي تايجان اختارت وضع ملمع شفاه ذو لون داكن في حفل الأوسكار هذا العام، وقد يبدو اختيارها لملمع شفاه ذو لون داكن غير مألوف إلا أنه كان اختيار موفق ناسبها كثيرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author