ألعاب ليغو على شكل الأمير وليام وأسرته احتفالا بأعياد الميلاد

يبدو أن بريطانيا ستشهد احتفالات أعياد ميلاد مميزة في هذا العام ، حيث أعلن “عالم الليغو” (Legoland) في منتجع وندسور (Windsor Resort) عن إضافتهم لألعاب ليغو صغيرة على شكل الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وطفليهما الأمير جورج (Prince George) والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte).

ألعاب الليغو على شكل أفراد الأسرة

ألعاب الليغو الصغيرة التي تشبه الأمير وليام وأسرته توجد في منطقة “ميني لاند” في “عالم الليغو” (ليغو لاند)، ترتدي مجموعة من الملابس الصوفية الأنيقة والتي صممت خصيصا من أجل هذه الألعاب، وترتدي اللعبة على شكل الأمير جورج كاب أحمر أنيق وملابس شتوية أنيقة، بينما ترتدي اللعبة على شكل شقيقته الصغرى الأميرة تشارلوت قفازات أنيقة ذات لون وردي شاحب وقبعة صوفية بنفس اللون، أما بالنسبة للألعاب على شكل دوق ودوقة كمبريدج كيت ميدلتون والأمير هاري (Prince Harry) فلقد كانت ترتدي سترات وأوشحة شتوية أنيقة تتناسب مع الجو الاحتفالي لأعياد الميلاد. 

لعبة ليغو على شكل كلبة الأمير وليام

بالإضافة إلى ذلك توجد لعبة ليغو على شكل “لوبو” (Lupo) كلبة أسرة الأمير وليام وألعاب ليغو على شكل ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip) وطاولة عشاء تحمل أشكال لأطباق طعام تقدم في احتفالات أعياد الميلاد عادة ومنها بودينج ومقرمشات أعياد الميلاد، وديك رومي.

كان فريق من العاملين الموهوبين في “عالم الليغو” قد عملوا لمدة 360 ساعة من أجل صناعة ألعاب الليغو الجديدة في “ميني لاند”، ومن المقرر أن تعرض في موسم احتفالات “عالم الليغو” بأعياد الميلاد وذلك بداية من يوم 3 ديسمبر.

بالنسبة لأفراد العائلة الملكة الحقيقيين فمن المقرر أن يحتفلوا كعادتهم في كل عام، بأعياد الميلاد في منزل الملكة في ساندرينجهام.

Tags

مواضيع ذات صلة