“أكوا ديفينا” مجموعة عطرية جديدة من “بولغاري”

 

قامت دار “بولغاري” بالكشف عن مجموعة عطرية جديدة تتسم بتحفيز الذاكرة وترك بصمة مميزة على البشرة والتي أطلق عليها اسم “أكوا ديفينا”، حيث تقوم بتقديم الحملة الإعلانية للمجموعة “أكوا ديفينا” عارضة الأزياء “ماجدالينا فراكوياك” التي تقدم سحرًا وإغراءًا يمتزج مع نعومة الأمواج لتظهر لوحة من الجمال الطبيعي عند انعكاس الشمس على سطح البحر.

وتعكس هذه الحملة عالم “بولغاري” Bulgari الكامل صانع المجوهرات وصانع العطور ومبتكر العوالم الخيالية فتعزز بالتالي ميله العميق لكل ما يحتفل بجمال العالم.

وتقوم دار “بولغاري” بالتعامل مع أشهر صانعي العطور الذين يبحثون عن أثمن عناصر الطبيعة محاولة منها للبحث عن الرفاهية والفخامة حيث يلجأ هؤلاء الصناع إلى إستخدام تقنيات متطورة للتجديد من منتجاتهم وتطويرها.

وقد قام صانع العطور المحترف “ألبيرتو مورياس” بابتكار عطر ماء تواليت يتمتع بتوقيع فريد وغاص “مورياس” عميقاً في ذكريات طفولته وصولاً إلى شواطئ المتوسط من أجل ابتكار هذا العطر، ولقد تصور “زهرة مالحة” وهي عطر زهري وشمسي يذكر ببشرة لفحتها الشمس تنبثق من المياه المالحة وتتألق بعطر مرهف يحتفل بالبحر والشمس وفصل الصيف.

وقد جاء في المجموعة المقدمة عددًا من العطور بدرجات مختلفة، فقد جاءت الدرجات الطاغية مثل “البرغموت المالح ، الزنجبيل الزهري” والدرجات المتوسطة مثل “المغنولية ، السفرجل المشمس” أما الدرجات الخفيفة فقد جاء فيها “لكهرمان العاري ، شمع العسل”.

“وكأنه من ابتكار الطبيعة…” قال “ألبيرتو مورياس”: “وكأن الطبيعة بنفسها قامت بابتكار “أكوا ديفينا” AQVA DIVINA للاحتفال بالبحر والشمس وفصل الصيف، كانت ترتدي ثوباً من الكتان الأبيض في أمسية متأخرة على شاطئٍ في المتوسط وكان ينبعث من شعرها المليء بالملح وبشرتها الدافئة تحت أشعة الشمس عطر زيت شمسٍ وفاكهة ناضجة وكان بالإمكان الشعور بالنضارة والبساطة ولكن أيضاً بالأنوثة المتألقة .. هكذا “رأيتها”.

لقد أردت من خلال “أكوا ديفينا” AQVA DIVINA أن أذكر شيئاً كثير التألق وشديد الإرهاف، إحساساً رقيقاً ببشرة ثانية، تماماً مثل عطر المرأة خلف عنقها

ومن أجل نقل الإحساس الشمسي للدرجات الملحية وزيت الشمس، اخترت عناصر شديدة الأنوثة تقوم بتعزيز سحر تأثير المياه على البشرة إنه مزيج من النضارة مع البرغموت المدمج مع أخشاب غريبة وثمينة أكثر تعزز الطابع الغامر والمرهف للعطر.

وقد قدم “ألبيرتو” أيضًا مجموعة من العطور للرجال من “بولغاري”:

“أكوا بور أوم” AQVA POUR HOMME و”أكوا أمارا” AQVA AMARA.

ويتمّ حالياً تخصيص حملة إعلانية جديدة لكلا العطرين ترتكز على السحر الجلي للعارض “جون كورتاجارينا”، وتعبر الصور الجديدة عن الرجولة الوسيمة لبطلٍ إغريقي ذو بشرة سمراء بفعل أشعة الشمس رجل بمقوماته يسعى لتدعيم الرابط المقدس بين الرجل والطبيعة، ورابطه الأصلي مع البحر، البحر المتوسط المجدد للحيوية والجبار.