أفضل عشرة مشروبات لأمسيات شتوية دافئة

مشروبات لأمسيات شتوية دافئة
مشروبات لأمسيات شتوية دافئة
مشروبات لأمسيات شتوية دافئة

مشروبات لأمسيات شتوية دافئة

لأمسيات شاعرية واحتفالية مع الأهل والأصدقاء في ليالي الشتاء الباردة؛ اقترحت “بيانكا لندن” محررة صفحة المرأة في “الديلي ميل” البريطانية عشرة مشروبات مبتكرة يمكن تقديمها والاستمتاع بارتشافها في أجواء من الدفء والحميمية.

ففي ليالي الشتاء الباردة ومع اقتراب الاحتفالات برأس السنة والإجازات السنوية تزيد الحاجة إلى الاحتفاء بالأهل والأصدقاء بتقديم الأفضل من مأكولات ومشروبات، والتي يفضل أن تكون دافئة وباعثة على الدفء ومعززة لأجواء السمر وجالبة للبهجة.

 كوكتيل القرفة واليانسون

1 – كوكتيل القرفة واليانسون

كل ما عليك القيام به هو إضافة ​​بعض السكر في وعاء مع الينسونوعود قرفة وبعض حبات القرنفل والماء،وتحريك المزيج ببطء ليغلي نار خفيفة ويذوب السكر لبضع دقائق، فقط لا تنسي إضافة بعض الليمون المنعش وقطعتين من اليوسفي، ثم يمكنك الاستمتاع برشفة بطيئة من هذا الكوكتيل المغلي.

لاتيه العسل

2 – لاتيه العسل

لا معنى للهدايا والاحتفال بالأعياد بدون القهوة، وخصوصا تلك التي نشربها خلال مشاوير التسوق لجلب الهدايا ومستلزمات أمسيات الاحتفال. وواحد من ألذ أكواب القهوة بلا شك كوب لاتيه العسل المعتاد الخاص بك.فمظروف من اللاتيه مع دفقة من العسل تعلوها قشدة طازجة وقطع من الشوكولا المغلفة بالعسل كفيل بأن يطير بك ويحلق في أجواء من المتعة لا مثيل لها.

شاي القرنفل بالليمون

3 – شاي القرنفل بالليمون

ليس هناك ما هو أكثر إغراء من كوب شاي ساخن مع عود قرفة وفصوص القرنفل وملعقة من العسل مضاف إليها شريحة من الليمون الحامض، أما إذا كنت تشعرينبرغبة عارمة في المغامرة، فأضيفي عود فانيليا واحد واشعري بالفرق الهائل لمذاق شهي لا يقاوم.

مغلي التوت البري

4 -مغلي التوت البري

إذا أردت حقا التمتع بمشروب احتفالي، أو أردت إبهار ضيوفك بمشروب رائع عليك تجريب مغلي التوت البري. أضيفي بعضا من عصير التوت البري إلى وعاء مع عود القرفة وبعض فصوص القرنفل وبعض السكر والقرفة المطحونة، واتركي المزيج يغلي لدقائق ثم اتركيه ليبرد قليلا، ثم صبيه في كوب وأضيفي قطرات من عصير البرتقال الطازج واستمتعي برشفة تأخذك بعيدا وتتركك في محطة من محطات ذكريات الربيع، أما عندما تستيقظين في صباح اليوم التالي فستجدين نفسك وقد نفضت عن كاهلك كل الأعباء مع طاقة وحيوية تعدك بيوم لا أروع.

مخفوق البيض بالقشدة

5 -مخفوق البيض بالقشدة

ليس من عادتنا شرب البيض أو إضافته إلى مشاريبنا ولكن الليالي الباردة تلجئنا حتما إلى الابتكار لمنح أجسادنا طاقة وحيوية تنسينا البرد تماما وتساعدنا للاستمتاع بكل لحظة من لحظات أمسياتنا وليالينا الشتوية برفقة من نحب أو لأوقات الوحدة والاسترخاء على السواء.

ولإعداد إبريق من هذا المخفوق أضيفي بيضتان وملعقتان كبيرتان من القشدة وعدة ملاعق من السكر (بحسب الرغبة) مع كوبين من عصير التفاح أو العنب السكر. لقد تم تصميم هذا المشروب الغني والدسم خصيصا للياليالباردة حتى تغرقيوأنت على كرسيك المفضل مع كتاب جيد وصوت موسيقى كلاسيكية خافت في الخلف ورشفة منكوب لذيذ غني بالطاقة.

 البرتقال مع الصودا

6 – البرتقال مع الصودا

الجميع يحب هذا المشروب وهو مناسب لكل الأوقات ويفضله المسافرون على الطرقات عندما يتوقفون لدقائق في إحدى الاستراحات وهو الأكثر شعبية صباح أيام عيد الميلاد. حيث يمكن إضافة الصودا إلى عصير البرتقال أو التوت البري أو شراب الورد لتكوين مزيج من الجمال والمثالية ينعش الروح قبل الجسد.

كوكتيل الضربة القاضية

7– كوكتيل الضربة القاضية

إذا أردت توجيه ضربة قاضية لضيوفك لتبهريهم بأفضل ما لديك من سبل الحفاوة والضيافة عليك تقديم هذا الكوكتيل الذي يناسب كل الأذواق. فقط خيريهم بين أصناف العصير التي يفضلونها ثم أضيفي لها ماء التونيك بنسبة الثلث إلى الثلثين وأضيفي قطع الفاكهة وستجدينهم مستعدون للوصول إلى الحد الأقصى لاستئناف السهرة بكل حيوية ونشاط.

عصير التفاح الدافئ

8 – عصير التفاح الدافئ

المشروبات الدافئة ليست حكرا على الأعشاب المغلية، فقط جربي أن تغلي لدقائق عصير التفاح المنعش مع رشة خفيفة من الزنجبيل والقرفة وقدميه لضيوفك وأطفالهم بالذات، فكوب من هذا المشروب المنعش كفيل بقتل الشعور بالعطش حتى صباح اليوم التالي والقضاء على كل مشاعر البؤس والاكتئاب الشتوي المعتاد.

كوكتيل الاحتباس الحراري

كوكتيل الاحتباس الحراري

9-كوكتيل الاحتباس الحراري

لأن إسعاد الجماهير في نهاية المطاف يتطلب القليل من الجهد لإشعارهم بحقيقة الاحتباس الحراري الذي يسمعون عنه؛ عليك إعداد الخليط التالي المكون من بياض بيضة واحدة وعصير خمس ليمونات وبرتقالة واحدة، اضربيه في الخلاط ثم أسقطي فيه حبات من الكرز الطازج أو المجفف لتحصلي على توازن مثالي بين الحلو والمر يجبر من يرتشفه على زمزمة شفاهه تعبيرا عن اللذة والمتعة المثالية في ليلة هشة من ليالي ديسمبر.

مشروب الزنجبيل بالدراق

  1. مشروب الزنجبيل بالدراق

بكل بساطة، يمكن تلخيص الأعياد والمناسبات السعيدة في كوب، وبالتأكيد سوف تنالين إعجاب الضيوف المميزين لديك. أضيفي الزنجبيل المغلي مع العسل إلى عصير الدراق بنسبة واحد إلى ثلاثة أو أضيفي قطع الدراق إلى مغلي الزنجبيل البارد المضاف إليه العسل، وسوف تحصلين بكل سهولة على مزاج احتفالي في أي وقت من الأوقات وسط هتافات تعبر عن سعادة غامرة من الجميع.

Tags

مواضيع ذات صلة