أفضل المنتجات التجميلية التي تحتوي على خلاصة الأغذية

ربما ترغب بعض النساء في اللجوء إلى الأطعمة للحصول على بشرة رائعة, كقيامها بعمل بعض الأقنعة من الفاكهة أو الألبان والعسل وغيرها من الأقنعة المتعرف عليها, إلا أنها لا تجد وقتاً كافي للقيام بمثل هذه العادات, وفي الوقت نفسه يخشون من المواد الكيمائية التي تستخدم في منتجات التجميل!

وللوصول إلى نتائج ترضي المرأة وتساعدها في الإعتناء بجمالها, نقدم لكِ اليوم سيدتي مجموعة من المنتجات التجميلية والتي تحتوي على خصائص طبيعيه ذات قيمة عالية, تمكنك من الإستغناء عن نظيرتها التي تحتوي على مواد كيماوية غير مرغوب فيها, تابعي معنا وإختاري منها ما شئتِ :

 

1- CAUDALIE VINOSOURCE MOISTURIZING SORBET :

هذا الكريم جل, يأتي برائحة كعبير الحلوى اللذيذة, فهو يحتوي على خلاصة الفاكهة الطازجة, ذو خصائص مرطبة ومهدئه للبشرة كما أنه رائع بالنسبة للبشرة الحساسة.

متوفر بسعر 39$ من خلال موقع sephora.com

2- SEPHORA COLLECTION FACE MASK :

هذا القناع الأخضر الجميل الذي يحتوي على أفضل خلاصة الأرز والأفوكادو, يعمل بشكل رائع على ترطيب وتليين البشرة, حتى على أكثر المناطق حساسية.

متوفر بسعر 6$ من خلال موقع sephora.com

3- DPHUE APPLE CIDER VINEGAR HAIR RINSE :

هذا المنتج الرائع يمكنكِ إستخدامه كبديل للشامبو الخاص بشعرك, أو حتى كبديل للبلسم, وذلك لإحتوائه على مواد مرطبة لا تسحب الزيوت الأساسية من فروة الرأس والشعر, بالإضافة إلى كونه مستخلص من الخل مما يعني قدرته الهائلة على تطهير الشعر وفروة الرأس معاً.

يمكنك الحصول عليه بسعر 35$ من خلال موقع sephora.com

4- SKIN MACARON LIP BALM :

خلال فصل الشتاء يحدث أن تجف بشرتنا خاصة منطقة الشفاه, لذلك وجب علينا الترطيب الجيد لهذة المنطقة تحديداً, وهذا المرطب يضمن لك أفضل النتائج بفضل تركيبته التي تحتوي على المواد المضادة للأكسدة بما في ذلك الفيتامينات A، C . E.

كما أنه يمكنك الإختيار بين العديد من النكهات المفضله لديكِ, بما في ذلك الفراولة والأناناس والتفاح الأخضر والعنب.

يمكنك الحصول عليه بسعر 10$ من خلال موقع sephora.com

 

Tags

مواضيع ذات صلة