أفضل الصدريات التي يمكنك النوم بها دون قلق

في الحقيقة لا نتمكن كثيراً من النوم بالصدريات لعدة أسباب, أهمها أن الصدرية تتسبب في الإصابة بسرطان الثدي عند النوم بها, الأمر الثاني يتعلق بمسألة الراحة، حيث أن الصدريات لا تتسبب في الشعور بالراحة فكيف إذا ذهبنا إلى النوم بصحبتها؟!

لهذا أتينا لكِ اليوم بعدة صدريات مريحة لدرجة أنك قد لا تشعرين بها عند النوم, تعرفي عليها وإختاري منها ما تفضلينه :

1- Glamorize Plus-Size Comfort Bra (34B – 48G) :

مع الأشرطة الواسعة والكرات اللينه وأقفال قابله للتعديلل تمنحك هذة الصدرية كل ما تحتاجين الحصول عليه أثناء النوم, حتى أنكِ لن تشعرين بالوخز أو الحكة كغيرها من الصدريات.

2- Bali Foam Cup Wirefree Bra (S – XXXL) :

بدلاً من الأسلاك والحشو هذة الصدرية مصنوعه من الأقمشة الناعمه وتحتوي على الفوم الطبيعي الذي يشعرك بالراحة والتدلل, بالطبع هي الخيار الأمثل عند الذهاب إلى النوم.

3- Amoena Front-Closure Leisure Bra :

تصميمها المريح وأشرطتها العريضة ومكوناتها المصنوعه من القطن الطبيعي تجعل هذة الصدرية هي الأمثل للذين يرغبون بالنوم مع حمالات الصدر, كما أنها تناسب تماماً اللاتي قمن بعمليات جراحية في هذة المنطقة مؤخراً.

4- Alo Yoga Women’s Motion Bra (XS – L) :

هذة الصدرية هو الإقتراح المناسب لمن يريد القيام بألعاب اليوجا والتمارين الرياضية, والنوم بحماله الصدر أيضاً حيث أنها تمنحك مظهر السترة القصيرة فوق البطن وبداخلها حمالة الصدر أيضاً.

5- Nadi Athletic Crop Top Sports Bra (XS – L) :

تأتي بطبقة مزدوجة وحمالات على شكل تقاطع في الظهر, وبالتالي لن تستيقظي في صباح اليوم التالي بأي علامات على الجلد, فهي مصنوعه من خامات ناعمه ومطاطة مناسبه تماماً للراغبين في النوم بالصدريات.

جميع الصدريات يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع amazon.com

Tags

مواضيع ذات صلة