أفضل الصابون المعالج لحبوب الجسد

الكثير من النساء يعانين من وجود حبوب أو أثار الحبوب على الجلد وفي مناطق مختلفة, مثل الظهر والذراعين والرقبة والصدر وغيرها, وهذه الحبوب تحتاج إلى عناية خاصة, إلا أن معظم النساء لا يعرفون الطرق المناسبة للتخلص من تلك البثور, لذلك نقدم لكِ اليوم مجموعة من الصابون المطهر والذي صمم خصيصاً لمعالجة البشرة المصابة بحب الشباب, بالطبع يمكنك إستخدامه على الوجه إذا ما كنتِ تعانين من أثار حب الشباب على وجهك أيضاً :

1- Cetaphil Gentle Cleansing Bar :

يحتوي هذا الصابون على التريكلوسان بنسبة 0.3% وهو عنصر بارز يستخدم في معظم أنواع الصابون والمنظفات، والعلاجات الجراحية كعامل مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات, ولا يتسبب في جفاف بشرتك حتى أنه مناسب لعلاج الإكزيما أيضاً.

2- Grisi Sulfur Soap for Acne :

غير مناسب للبشرة الجافة والحساسة إلا أنه يفعل السحر على البشرة الدهنية, حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الكبريت المعالج للبشرة المصابة, ويمكنك إستخدامن من أسبوع إلى 8 أسابيع لملاحظة النتائج الرائعة.

3- Neutrogena Transparent Facial Bars, Acne-Prone Skin Formula :

يوصي به أطباء الجلد لمعالجة إختلالات التي تحدث للبشرة كحبوب الشباب, يطهر بشكل فعال ويحتوي على خلاصة الشاي ووالصوديوم والغليسرين, إلا أن لديه رائحة غير لطيفة لكنه يعمل بشكل مدهش مع مسام البشرة.

4- Lemongrass & Tea Tree Soap by Nubian Heritage :

هذا الصابون يحتوي على خلاصة الليمون المطهر وشجرة الشاي,حيث أن خصائصه المهدئة تعمل على تهدئه تهيج البشرة المصابة, في حين لا يتسبب في المزيد من الضرر على البشرة.

5- Dudu-Osun African Black Soap by Tropical Naturals :

هذا الصابون صنع خصيصاً لمعالجة البشرة المصابة في أفريقياً تحديداً في نيجيريا, حيث يحتوي على الخصائص الطبيعية والنباتات كزيت نواة النخيل, والغليسرين والألوفيرا والليمون وغييره الكثير.

بالطبع يمكنك إستخدام هذة المنتجات على بشرة الوجه أيضاً, إختاري منها ما يناسبك.

 

Tags

مواضيع ذات صلة