أفضل البذلات الرجالية لعام 2017

تهتم حواء بأناقة آدم, شريك الحياة والحبيب المقرب, لذلك نمنحك اليوم الإختيار بين العديد من الخيارات الرائعة لضمان حصول شريك الحياة على أفضل إطلالة عملية من البذلات الرسمية الأنيقة, والتي يمكن إعتمادها في العمل أو في المناسبات الرسمية, لذلك نستعرض معكِ سيدتي هذه المجموعة الأنيقة على خطى النجوم والمشاهير, تعرفي عليها وإختاري منها ما يناسب ذوقك :

Dan Stevens :

كيف يمكن أن نتجاهل هذه البذله الرائعة والتي إعتمدها النجم (دان ستيفنز) وبدا في غاية الروعة والأناقة والتي صممت بأنامل المصمم Bottega Veneta Ardoise

Brad Pitt and Ryan Gosling :

تألق النجمين (براد بيت) و(ريان غوسلينج) في إطلالتين من أروع إطلالاتهم على الإطلاق, والتي خطفت أضواء الكاميرات أثناء حضور أحد مهرجانات الأفلام القصيرة.

Tom Hiddleston :

الممثل الوسيم (توم هيدستون) ليس غريباً على البذلات الأنيقة, إلا انه بدا في غاية الأناقة والوسامة باللون الأزرق وربطة العنق باللون الماروني, وذلك أثناء تواجده بولاية نيويورك الامريكية.

Jack Whitehall :

منحت هذه البذلة الرائعة ذات الثلاث قطع النجم (جاك وايتهول) أناقة وفخامه لا توصف, كان ذلك أثناء تواجدة بلندن مدينة الأناقة والموضة.

Eddie Redmayne :

إذا أردتِ ضمان حصول زوجك على الكثير من الأناقة بشكل مهندم وجذاب, ربما تكون هذه البذلة التي إعتمدها (إيدي ريدمين) أثناء حضوره حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود, هي الخيار الأمثل لشريك حياتك.

يمكنك أيضا قراءة More from author