أفضل أنواع الكونسيلر ” concealer” في عام 2016

%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a%d9%84%d8%b1

كل منتج في حقيبة ماكياجك له أهمية: الماسكارا, ال highlighter, ولكن ربما يكون الساحر الحقيقي هو: الكونسيلر.

لمسة واحدة فقط منه، يمكنها مسح الهالات السوداء، وإخفاء البثور، وإضاءة وجهك تماماً. يمكنك أيضا استخدامه فوق جفونك لتظهر الحواجب أثقل وأكثر سمكا.

لذلك نقدم لكِ أفضل أنواع الكونسيلر لعام 2016:

resized_1

– Amazing Cosmetics, Amazing Concealer

هل تعرفين ماركة Amazing Cosmetics ؟ دعيني أعرفك عليها. هي علامة تجارية تقدم كونسيلر، على وجه الخصوص، يعتبر نجم ساطع بين العلامات التجارية الأخرى, فهو قادر على إخفاء إرهاق العينين والهالات السوداء بكمية صغيرة جداً بحجم رأس الدبوس.

resized_2

– Urban Decay Naked Skin Concealer

إذا كنتِ من محبي الكونسيلر، فبالطبع تعرفين هذا النوع. فهو واحد من أكثر المنتجات عالية الأداء في السوق، لقدرته على الثبات على الجلد بلا تجعيد أو تكتل.

resized_3

– Nyx Hd Concealer

إذا كنتِ تبحثين عن التغطية الكاملة من الكونسيلر، فهذا هو النوع المناسب. فهو يوضع بكل سهولة، ويخفي أي شوائب أو هالات دون ترك أي أثر, مثلما تفعل باقي الأنواع الثقيلة.

resized_4

– Maybelline Instant Age Rewind Eraser Dark Circle Treatment Concealer

يمدك هذا المنتج بعيون أكثر إشراقا، وأقل إنتفاخاً. تقدم مايبيلين (التي يقول عنها خبراء التجميل أنها أفضل علامة تجارية في المتاجر) منتج رائع يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والدوائر السوداء.

resized_5

– BareMinerals Correcting Concealer Broad Spectrum

يحتوي هذا المنتج في تركيبه على SPF 20 (للحماية من الشمس أيضا). يمكنك استخدام فرشاة لإخفاءه تماما على البشرة.

6

– Benefit Fake-Up Hydrating Concealer

هل تبحثين عن المزيد من الكونسيلر الخفيف؟ هذا النوع يتكون من بذور التفاح المرطبة وفيتامين E لمنع التجاعيد، وتجديد النضارة.

resized_7

– Tarte Shape Tape Concealer

تتكون تلك التركيبة من طمي الأمازون الشهير، وكذلك بذور المانجو وزبدة الشيا، كما يأتي هذا النوع مرطب مع فرشاة دقيقة لتسهيل استخدامه.

8

– Dermablend Quick-Fix Concealer

منتجات ديرمابلند رائدة في صناعة مستحضرات التجميل التصحيحية، التي تساعد على إخفاء الندوب وحتى الوشوم. (كما أنه تركيبتها مقاومة للماء). وبعبارة أخرى، فإن البثور اليومية والهالات السوداء لا تقف عقبة في طريق هذا النوع من الكونسيلر.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author